آخر الأخبار

متصفح لفك الحجب للايفون 2020 يجعلك تتصفح المواقع المحجوبة

متصفح لفك الحجب للايفون يعتبر من أكثر الأمور الشائكة التي يبحث عنها الأشخاص الذين يستخدمون هواتف شركة آبل العالمية حيث يرغب البعض منهم في تصفح المواقع المحجوبة التي تقوم الدول المختلفة بحجبها.

وفي السطور التالية يسلط معكم موقع “ أونلاين التقنية ” الضوء على أفضل المتصفحات الخاصة بفك حجب المواقع للآيفون وكذلك طريقة التعامل معها ضمن تقرير متصفح لفك الحجب للايفون 2020.

A browser to unblock the iPhone 300x198 - متصفح لفك الحجب للايفون 2020 يجعلك تتصفح المواقع المحجوبة
متصفح لفك الحجب للايفون

متصفح لفك الحجب للايفون 2020 يجعلك تتصفح المواقع المحجوبة

  • متصفح Private Browser – Surf Safely 

أول متصفح لفك الحجب للايفون متصفح Private Browser – Surf Safely يعتبر واحد من أفضل المتصفحات التي تسمح بفتح المواقع المحجوبة حيث يتميز بالسرعة العالية بالإضافة إلى أنه يمكن الأشخاص أيضاً من تغيير الموقع الخاص بعنوان الدخول الـIP من داخل المتصفح.

ولا يحتاج الشخص للدخول على ضبط إعدادات الـVPN من أجل تغيير عنوان الآي بي بل أن المتصفح يمكن الشخص من القيام بتلك الطريقة مباشرةً الأمر الذي يجعل متصفح سفاري من أسهل المتصفحات بالإضافة إلى وجود ميزة المجانية به.

يوفر المتصفح أيضاً بعض المميزات الإضافية مثل وجود التصفح الليلي ويتم ذلك من خلال الدخول إلى القائمة الرئيسية مع تقليل الإضاءة الخاصة بالجهاز ما يجعل من اللون الأزرق خافت لإراحة العين وكذلك للاقتصاد في استخدام طاقة البطارية. 

في الوقت الذي يُمكن للشخص أيضاً تفعيل ميزة الوضع الأسود أو Dark Mode والتي يتم تنفيذها عن طريق التوجه إلى القائمة الرئيسية ومنها الذهاب إلى الإعدادات وبعد ذلك الدخول إلى تفعيل الوضع الأسود.

آخر المميزات التي يتوفر عليها متصفح Private Browser – Surf Safely أنه يأتي باللغة العربية بالإضافة إلى أنه يتوافق مع جميع مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وكذلك إنستغرام والواتساب.

  •  متصفح Cake  

ثاني متصفح لفك الحجب الايفون متصفح Cake يعتبر واحد من أفضل الخيارات المتاحة لفتح المواقع المحجوبة للآيفون حيث يقوم بمنع الإعلانات المزعجة بالإضافة إلى النوافذ المنبثقة ما يضمن للأشخاص تصفح آمن بالإضافة إلى ارتياحية وعدم إزعاج.

كما يقدم متصفح Cake سرعة كبيرة في التصفح بالإضافة إلى سهولة كبيرة في الإستعمال حيث يُمكن للشخص أن يقوم بالولوج بين المواقع المختلفة والخدمات المحجوبة وذلك من خلال الضغط على زر كسر الحجب الذي يوجد في شريط البحث يسار الصفحة.

يتفوق على غيره من المتصفحات الأخرى التي تفي بنفس الغرض أنه يقوم باتاحة البحث من خلال الإملاء الصوتي مع وجود صفحة بداية جديدة بألوان مميزة وجذابة تريح العين ويعرض خلالها الكثير من المواقف التي تدور في الساحة بمختلف المجالات في كافة دول العالم.

للأشخاص مستخدمي إصدار iOS 13 يمكنه تفعيل الوضع الليلي من إعدادات المتصفح لإراحة العين مع تطبيق بعض المميزات الأخرى لتغيير اللغة من الإنجليزية إلى أي لغة من لغات العالم المختلفة حيث أنه لا يدعم اللغة العربية. 

  • متصفح Aloha Browser

من المتصفحات التي لاقت رواج كبير خلال الفترة القليلة الماضية حيث تُمكن الأشخاص من القيام بالدخول إلى جميع المواقع الإلكترونية دون الحاجة إلى معرفة ما إذا كان الموقع محجوب في تلك الدولة أم لا.

وعندما يقوم الشخص بتشغيل المتصفح للمرة الأولى يطلب منه السماح بإضافة تكوينات الـVPN ويتم ذلك عن طريق الضغط على السماح بالمواصلة لإضافة تلك التكوينات التي تجعل من البرنامج يعمل بكفاءة عالية.

حصل التطبيق على أكثر من 200 ألف عملية تحميل خلال الفترة القليلة الماضية بالإضافة إلى أنه حصل على تقييم رائع وصل إلى 4.7 من 10 في إستفتاءات الرأي حول طريقة عمله والإضافات التي قدمها لمستخدمي هواتف شركة آبل.

  • متصفح Maxthon Cloud Web Browser

يعمل متصفح Maxthon Cloud Web Browser على إكساب الشخص الكثير من المميزات والتي تأتي في مقدمتها أنه قادر على فتح المواقع المحجوبة بالإضافة إلى أنه يمتاز بخفة الوزن مع منع الإعلانات المزعجة.

يُتيح Maxthon Cloud Web Browser أمام الأشخاص فرصة إدارة الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بالإضافة إلى إنشاء حساب شخصي عليه بإسم وكلمة مرور.

يعتمد المتصفح على المحرك الحسابي كما يوفر الكثير من الوسائل التي تمكنه من مزامنة البيانات عبر أجهزة آبل المختلفة وكذلك الأجهزة التي لا تتبع هواتف آيفون.

  • متصفح Dolphin

آخر المتصفحات التي سنسلط عليها الضوء ضمن تقرير متصفح لفك الحجب للايفون 2020 متصفح دولفين الذي يتوفر على الكثير من المميزات والتي تجعله ينافس أقوى المتصفحات التي تسمح للأشخاص بالدخول إلى المواقع المحجوبة والتبديل بين التطبيقات.

يسمح للأشخاص بالإتصال السريع بالإضافة إلى وجود الكثير من الخيارات مثل تخصيص تجربة للتصفح الحر مع الدخول إلى المواقع الإلكترونية المختلفة عن طريق رسم الرموز الشخصية على الشاشة.

ويوفر أيضاً متصفح دولفين خاصية البحث الصوتي حيث يقوم الشخص بالبحث عن طريق الصوت بدلاً من كتابة إسم الموقع الذي يريد الدخول إليه.

فوائد الـ VPN في متصفحات فتح المواقع المحجوبة

 إختيار البلد أوتوماتيكياً

يقوم الشخص بتفعيل خاصية البدء التلقائي وذلك من أجل تحديد البلد التي يقوم الشخص بفتح المواقع منها وكذلك التعرف على المواقع التي لا يمكن فتحها في تلك الدولة للتغلب على تلك المشكلة الكبرى.

العمل على الألعاب المختلفة 

تعمل بعض الدول على إغلاق الكثير من الألعاب الإلكترونية مثل لعبة ببجي موبايل Pubg Moblie لكن استخدام متصفحات فتح المواقع المحجوبة يُمكن الأشخاص من الإستمتاع بتلك الألعاب بسهولة ويسر.

حماية الهاتف 

يعمل الـVPN على حماية الهواتف من الإختراق أو أن تقع المعلومات الموجودة لدى الشخص في يد المتطفلين والهاكرز والذين يقومون فيما بعد بابتزاز الأشخاص ومحاولة الحصول منهم على مبالغ مالية نظير عدم فضح أمرهم.

الخصوصية 

تعمل تلك المتصفحات على جعل الشخص يشعر بالخصوصية الكبيرة خاصةً أنه لا يمكن معرفة المكان الذي يتصفح منه المواقع الإلكترونية المختلفة بالإضافة إلى أنه يعمل أيضاً على إخفاء الـIP الخاص بالجهاز.

الأمان

تقوم تلك المتصفحات بتحسين الأمان خاصةً في حالة إستخدامها في شبكات الأعمال حيث يمكن ضبط الإعدادات الخاصة بكل متصفح من أجل منع الوصول إلى المواقع الخبيثة والتي تبعث بالفيروسات الضارة إلى الاجهزة المختلفة عن طريق خدمات تشفير البيانات.

زيادة سرعة التصفح 

تعمل المتصفحات التي تُمكن الأشخاص من الدخول إلى المواقع المحجوبة على جعل التصفح يتم بصورة أكبر عن المتصفحات التقليدية الأخرى وذلك بفضل البيانات والمعلومات التي يتم تخزينها والتي تأتي في قاعدة البيانات.

التحكم الكامل في إستخدام الإنترنت 

تعمل تلك المتصفحات على جعل الشخص يتحكم بصورة كلية في سرعة الإنترنت الخاصة به بالإضافة إلى أنها تتيح الفرصة كاملة أمام الأشخاص لإستغلال الوقت على المواقع التي يريدون الدخول إليها.

وبهذا نكون قد إنتهينا من تقديم متصفح لفك الحجب للايفون 2020 يجعلك تتصفح المواقع المحجوبة وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها موقع أون لاين التقنية وتابعونا خلال الأيام المُقبلة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: