آخر الأخبار

تحديث ويندوز 11 المرتقب سيجلب إضافات ضخمة مع مميزات رائعة

أبرز مزايا تحديث ويندوز 11 القادم

نظام أون لاين – أعلنت شركة Microsoft عن خططها لطرح تحديث جديد والذي سيحتوي على العديد من الميزات الجديدة، وسيكون أحدها مجلدات قائمة ابدأ الجديدة، وقد يتم طرح تحديث ويندوز 11 القادم في 20 سبتمبر المقبل.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

أبرز مزايا تحديث ويندوز 11 القادم

أبرز مزايا تحديث ويندوز 11 القادم

وفقًا لشركة مايكروسوفت، تعمل الشركة على تطوير تحديث Windows 11 الجديد منذ فترة طويلة، وقد نفذت الشركة مجموعة من الميزات الفعالة للنظام الداخلي مما سيعزز التجربة العامة للمستخدمين وسيجعل تنفيذ المهام أكثر كفاءة.

سيحمل تحديث ويندوز 11 الجديد رقم الإصدار 22H2، وسيجلب العديد من التعديلات والتحسينات للنظام من بينها مجلدات التطبيقات المتقدمة في قائمة “ابدأ” ، والسحب والإفلات على شريط المهام، وإيماءات اللمس الجديدة، والرسوم المتحركة.

كما ستتم إضافة بعض ميزات إمكانية الوصول أيضًا، بما في ذلك ميزة “Live Captions” للصم وضعاف السمع. ستكون هناك أيضًا أداة تسمى Voice Access ، والتي تتيح للمستخدمين التحكم في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بصوتهم.

شاهد أيضاً: آبل تستعد لإطلاق جهاز آيباد بسعر منخفض في هذا الموعد

أيضًا ستقوم الشركة بتجديد شريط المهام بإضافة الوضع المظلم الجديد. وبالتالي، سيجد المستخدمون تخطيطًا أفضل باستخدام شريط الأوامر. سيكون له أيضًا وضع كفاءة لمنع التطبيقات من استغلال الموارد.

كما تعمل على إضافة علامات تبويب إلى File Explorer. ومع ذلك ، يعد هذا أمرًا استثنائيًا وسيصل متأخرًا قليلاً من التحديث الجديد. ومع ذلك ، هناك بعض الإضافات الجديدة مثل ميزات الإجراءات المقترحة والمزيد من التحسينات التي ستحدث في File Explorer.

يشار إلى أننا سنشهد إطلاق منتجات Microsoft Surface الجديدة هذا الخريف، للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لعلامة Surface التجارية، ولكن لم تعلن مايكروسوفت رسميًا عن تاريخ إصدار تحديث 22H2 أو حدث Surface.

اقرأ أيضاً: أبرز مواصفات شاشة الألعاب Odyssey Ark من سامسونج

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى