آخر الأخبار

واتساب يختبر أخيرًا ميزة جديدة لتعديل الرسائل دون حذفها

واتساب يختبر “زر تحرير الرسالة”

نظام أون لاين – أشارت تقارير تقنية إلى أن تطبيق التراسل الأشهر”واتساب“ يختبر ميزة جديدة عبر منصته الرقمية تسمح للمستخدمين بتعديل رسائلهم النصية لتصحيح أخطاء الكتابة دون حذفها من الدردشة وكتابة رسالة جديدة.

تصفحو قسمنا: الشروحات

واتساب يختبر “زر تحرير الرسالة”

ميزة جديدة لتعديل الرسائل دون حذفها

لا توجد طريقة لتحرير رسالة على واتساب حتى الآن، واعتمد المستخدمون على إما تصحيح رسائلهم باستخدام علامة النجمة أو حذف الرسالة تمامًا، بينما يتمتع تطبيق المراسلة المنافس لـ واتساب، تيليجرام، بميزة التحرير لسنوات.

وقد أوضح موقع WABetaInfo، ان تطبيق واتساب يختبر زر تحرير حيث يمكن تحرير الرسائل المرسلة، حيث سيتمكن المستخدمون من إصلاح الأخطاء الإملائية أو تصحيح أي أخطاء في الرسالة.

وللقيام بذلك، سيتعين عليك الضغط باستمرار على رسالة مرسلة والنقر فوق قائمة النقاط الثلاث ، ثم النقر فوق “تحرير” وستتمكن من تصحيح الرسالة وإعادة إرسالها.

واتساب يختبر أخيرًا ميزة جديدة لتعديل الرسائل دون حذفها مدونة نظام أون لاين التقنية

شاهد أيضاً: بدء الحجز المسبق لشاشة Dell المميزة UltraSharp 32 4K

يشار إلى أن واتساب كان قد خطط لزر تحرير مرة أخرى في عام 2017 وشوهد في النسخة التجريبية لنظام Android الإصدار 2.17.26. لكن ميزة التعديل لم ترَ ضوء النهار في ذلك الوقت.. نأمل ألا يظل في مرحلة تجريبية هذه المرة ويتم طرحه.

الجدير بالذكر أن شركة ”ميتا“، الشركة الأم لـ“واتساب“، كانت قد طرحت ميزة ردود الأفعال على الرسائل باستخدام 6 رموز تعبيرية في أوائل الشهر الماضي، وذلك بعد شهرين من طرحها للتجربة، لتسمح للمستخدمين بالتفاعل بسرعة مع الرسائل باستخدام رمز تعبيري، كما أوضحت الشركة أنها ستوسع عدد الرموز التعبيرية في المستقبل القريب لتشمل جميع الرموز.

اقرأ أيضاً: آبل تكشف عن خططها لدعم ميزة المفتاح الرقمي في سيارات Hyundai وBYD

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى