آخر الأخبار

واتساب يقدم المزيد من التحسينات على مدّة حذف الرسائل المرسلة بعد استلامها

واتساب يتيح حذف الرسائل بعد مرور يومين على الإرسال

نظام أون لاين – قدم تحديث جديد من تطبيق المراسلة الفورية الشهير WhatsApp ميزة حذف الرسائل لمستخدمي التطبيق على منصة iOS، والتي تتيح حذف الرسائل بعد مرور يومين من الإرسال.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

واتساب يتيح حذف الرسائل بعد مرور يومين على الإرسال

تحديث ميزة حذف رسالة للجميع في واتساب

كشفت أحدث التقارير أن تطبيق واتساب سيجلب المزيد من التحسينات إلى ميزة حذف الرسائل المرسلة للجميع وذلك في الوقت الذي ينتظر فيه العديد من المستخدمين الكشف عن خيار تعديل أو تحرير الرسائل المرسلة.

ولقد أعلنت شركة Meta عن التحديث الجديد للميزة عبر تويتر اليوم، حيث أكدت الشركة على دعم المستخدم بإختيار حذف الرسائل لفترة تصل إلى يومين، على أن تتاح هذه الميزة في المحادثات الفردية أو محموعة الدردشة.

شاهد أيضاً: سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 23 بسعر مقبول لفئة الشباب

في الوقت الحالي، يعمل خيار الحذف للجميع فقط مع الرسائل التي مضى على إرسالها ساعة تقريبًا، ولكن مع التحسينات الجديدة، قد تتمكن من حذف الرسائل التي تم إرسالها منذ ثانية وحتى 36 ساعة.  

 ولتنفيذ ميزة حذف الرسائل من المحادثات سيكون على المستخدم النقر على الرسالة ومن ثم الضغط المطول لبضع ثواني إلى أن يظهر إختيار الحذف.

وقد ظهرت هذه الميزة لأول مرة ضمن نسخة تجريبية على نظام iOS في يوليو، وهي الآن تشق طريقها إلى الإصدارات الرسمية، وفقًا لحساب الشركة الرسمي على تويتر.

اقرأ أيضاً: تصميم سماعة سامسونج Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية ينكشف في تسريبات جديدة

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى