آخر الأخبار

هواوي تطبق إعلان تشويقي يؤكد خططها للإعلان عن سماعة FreeBuds Pro 2 قريباً

سماعة هواوي FreeBuds Pro 2 اللاسلكية

نظام أون لاين – قامت شركة هواوي الصينية بإطلاق إعلان تشويقي جديد أكدت من خلاله على خططها للإعلان قريباً عن سماعة FreeBuds Pro 2 اللاسلكية.

تصفحو قسمنا: الشروحات

سماعة هواوي FreeBuds Pro 2 اللاسلكية

لم يكشف إعلان هواوي التشويقي بشكل واضح عن عنوان المنتج المرتقب من الشركة، إلا أن الكثير من التوقعات تؤكد على أن هواوي تقدم سماعة Freebuds Pro 2 TWS اللاسلكية خلال هذا الحدث، حيث يظهر في الإعلان التشويقي جزء من صورة السماعة، كما يتوافق الإعلان التشويقي مع تقرير سابق نشر عبر “Roland Quandt” والذي أكد على إقتراب موعد كشف النقاب عن جيل جديد من السماعات اللاسلكية المميزة المقدمة من العملاق الصيني.

مواصفات سماعة هواوي FreeBuds Pro 2 اللاسلكية

ظهرت تسريبات المواصفات والعروض لسماعات هواوي FreeBuds Pro 2 عبر الإنترنت وكشفت عن الكثير من المعلومات حول ميزاتها القادمة بالإضافة إلى قدرات المستهلكين. وفقًا للمعلومات الواردة من Winfuture ، تعمل هواوي مع شركتها المتخصصة في الصوت (شركة فرنسية) منذ فترة طويلة Devialet لتمكين مواصفات هواوي فري بودز برو 2.

تأتي سماعات هواوي FreeBuds Pro 2 مزودة بإلغاء الضوضاء النشط ، والذي يسمح لك بتقليل ضوضاء الخلفية أثناء ضبط الأغاني المفضلة لديك أو أثناء التحدث في مكالمة. ولتوفير أفضل تأثير ANC جلبت Huawei مكبري صوت مقارنة بالسلف الذي كان يحتوي على واحد فقط.

شاهد أيضاً: أبل تؤجل شحن بعض من أجهزة M2 MacBook Pro الجديدة إلى هذا الموعد

كما تأتي السماعة بمعايير Hi-Res الصوتية، وEqualizer ثلاثي بتصميم تكيفي، وتدعم السماعة إلغاء الضوضاء عند 47dB، وتتميز بعمر شحن يصل إلى 6 ساعات من التشغيل دون ميزة إلغاء الضوضاء.

ومن المتوقع أن تنطلق السماعة بثلاثة إختيارات في الألوان هم الفضي الأزرق، الأبيض والفضي، ويمكن أن يبدأ سعر سماعات الأذن من 199 يورو في ألمانيا ، ثم بقية الأسواق العالمية.

اقرأ أيضاً: شاومي تستعد لإطلاق هاتفها الجديد Xiaomi 12 Ultra في هذا الموعد

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى