آخر الأخبار

هواوي تكشف بشكل رسمي عن ساعة GT 3 Pro وسوارة Band 7

الإعلان عن ساعة هواوي GT 3 Pro وسوارة Band 7

نظام أون لاين – كشفت شركة هواوي رسميًا عن ساعة Watch GT 3 Pro، والتي يتم إطلاقها  بميزة تخطيط القلب ECG ودعم تتبع المستخدم أثناء الغوص الحر، كما أصدرت هواوي سوار Band 7 الذكي.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

هواوي تكشف بشكل رسمي عن ساعة GT 3 Pro وسوارة Band 7 مدونة نظام أون لاين التقنية

ساعة هواوي Watch GT 3 Pro

تأتي ساعة GT 3 Pro الذكية بمقاسين 46 مع تصميم من التيتانيوم وشاشة بحجم 1.43 بوصة وتصميم سيراميك 43 ملم مع حجم شاشة 1.32 بوصة في شاشة AMOLED.

يتمتع الإصدار المتميز بحجم أكبر وسعة بطارية تدوم لمدة 14 يومًا مع الاستخدام العادي أو حتى 8 أيام مع الاستخدام الكثيف، بينما يدعم الإصدار الأصغر الشحن حتى 7 أيام أو 4 أيام مع الاستخدام الكثيف بتقنية الشحن السريع.

تؤكد هواوي أيضًا أن الساعة الذكية تدعم الغوص المجاني حتى 30 مترًا، كما لديها ميزات تدعم المستخدم في التعلم.

وتدعم ساعة GT 3 Pro تتبع نشاط الجولف مع القدرة على تنزيل أكثر من 300 ملعب جولف، كما تدعم أيضًا أكثر من 100 وضع رياضي، بما في ذلك 18 وضعًا رياضيًا احترافيًا.

الساعة الذكية مزودة بجهاز استشعار ECG يوفر معلومات أكثر دقة عن حالة القلب، كما تدعم قياس نسبة الأكسجين في الدم ، وتتبع حالة نوم المستخدم ، وقياس مستوى إجهاد المستخدم.

أيضاً تنطلق الساعة الذكية بنظام تشغيل HarmonyOS، وتدعم تقنية NFC، ونظام الدفع، وتأتي Huawei Watch GT 3 Pro في الإصدار المميز بحجم 46مم بسعر 380 دولار، بينما يأتي الإصدار المميز بحجم 43مم بسعر 455 دولار.

شاهد أيضاً: هذه هي أفضل ثلاثة حواسيب محمولة يُمكنك شراؤها من هواوي

سوارة هواوي Band 7

هواوي تكشف بشكل رسمي عن ساعة GT 3 Pro وسوارة Band 7 مدونة نظام أون لاين التقنية

تأتي سوارة Huawei Band 7 الذكية بالكثير من المميزات مقابل سعر 40 دولار، حيث يبلغ سمكها 9.99مم فقط، ووزن 16 جرام، لذا تتميز بتصميم نحيف ووزن خفيف أيضاً.

وتشتمل السوارة على بطارية تستمر بعمر شحن حتى 14 يوم، كما تأتي بميزة Always On، وميزة تدعم المستخدم بإلقاء نظرة سريعة على المعلومات في السوارة.

كما تأتي Band 7 بشاشة AMOLED بحجم 1.47 إنش، ودقة عرض 194 في 368 بيكسل، وتتوفر بألوان الأسود، والأخضر، والأحمر إلى جانب اللون الوردي.

وتدعم السوارة مراقبة ضربات القلب، ونسبة الأكسجين في الدم، وحالة المستخدم أثناء النوم، كما تدعم مقاومة الماء 5 ATM، وتدعم 96 نمط رياضي.

اقرأ أيضاً: كيفية الغاء باقة الانترنت من اتصالات الامارات | باقات اتصالات الإمارات الشهرية

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى