آخر الأخبار

أبرز مواصفات هاتف نوكيا الجديد Nokia G11 Plus

نوكيا تطلق رسميًا هاتفها الجديد G11 Plus

نظام أون لاين – أطلقت شركة نوكيا اليوم رسمياً هاتف Nokia G11 Plus الذي يأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع بطارية بعمر شحن يصل إلى 3 أيام.

تصفحو قسمنا: الشروحات

نوكيا تطلق رسميًا هاتفها الجديد G11 Plus

مواصفات هاتف نوكيا الجديد Nokia G11 Plus

يأتي هاتف Nokia G11 Plus بحجم شاشة 6.51 إنش، تدعم جودة عرض HD Plus، ومعدل تحديث 90Hz، كما تضم الشاشة مستشعر سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل في نتوء القطرة.

كما تتميز اللوحة الخلفية للهاتف بتصميم بنقوش موجية، وتضم مستشعر للبصمة، من جانب أخر لم يوضح الموقع فئة المعالج الذي يدعم هذا الإصدار، إلا أنه يأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، ويدعم التخزين الخارجي في بطاقة microSD حتى سعة 512 جيجا بايت.

وبالنسبة للكاميرات، تأتي إعدادات الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر auxiliary بدقة 2 ميجا بيكسل، وفلاش LED.

شاهد أيضاً: آيفون 14 برو سيحصل على هذه الميزة من أقدم هواتف سامسونج!

وعلى الرغم من أن موقع نوكيا الرسمي لم يكشف عن المعالج الذي يشغل الهاتف الجديد، إلا أن التقارير تؤكد أنه سيكون معالج Unisoc T606 octa core ، ومعالج رسومات Mali-G57 MP1 ، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 ، ويأتي الهاتف بوعود بتحديث نظام التشغيل Android لمدة عامين وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية.

كما تؤكد الشركة في إعلانها على أن الهاتف يأتي بعمر شحن في البطارية يستمر حتى 3 أيام، إلا أن الشركة لم توضح سعة البطارية في هذا الإصدار.

ويأتي Nokia G11 Plus بمدخل 3.5مم للسماعات، ويضم منفذ USB-C، وللهاتف خياران للألوان هما Lake Blue و Charcoal Gray ، بينما تبقى أسعار وتوافر Nokia G11 Plus غير معروفين حتى الآن ومن المتوقع الإعلان عن ذلك قريبًا جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى