سناب شاتآخر الأخبار

إطلاق ميزة App Stories لمشاركة قصص سناب شات على التطبيقات الأخرى

تعرّف على ميزة ميزة App Stories الجديدة

ميزة App Stories

Snapchat App Stories - إطلاق ميزة App Stories لمشاركة قصص سناب شات على التطبيقات الأخرى
أعلنت سناب مطورة تطبيق سناب شات عن إطلاقها رسميًا لميزة App Stories، لتسمح للتطبيقات بنشر القصص التي تم إنشاؤها في تطبيق سناب شات.

تسمح الميزة للمستخدمين بتصدير صور ومقاطع فيديو سناب شات إلى تطبيقات أخرى، لتساهم في تقديم سناب شات لعدد أكبر من الناس والحفاظ على نمو المستخدمين.

وتدعم ميزة App Stories عند الإطلاق عدد قليل من التطبيقات غير المعروفة إلى حد ما، مثل التطبيقات الاجتماعية Triller و Octi، وتطبيق مكالمات الفيديو Squad وتطبيق المواعدة Hily، وقالت الشركة إنها تجري محادثات لجلب الميزة إلى المزيد من الشركاء.

ويمكن لمستخدمي سناب شات الذين يستخدمون أيضًا التطبيقات التي تدعم ميزة App Storie ربط حساباتهم ومشاركة منشورات القصص مباشرة من سناب شات إلى التطبيقات التي يمكنها استخدام الميزة بشكل مختلف قليلًا.

ويمكن لمطوري التطبيقات اختيار إبقاء منشورات القصص موجودة لمدة تصل إلى سبعة أيام، بدلاً من الحد القياسي الذي يبلغ 24 ساعة.

وتجادل سناب بأن الميزة تجعل من السهل على مطوري التطبيقات الأخرى جلب ميزات القصص بسهولة عن طريق استخدام تقنية سناب شات الحالية وعدم حاجة المطور لبناء ميزة القصص الخاصة بهم.

اقرأ أيضا: حساب الواتساب قد يتعرض للسرقة بواسطة هذه الحيلة

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - إطلاق ميزة App Stories لمشاركة قصص سناب شات على التطبيقات الأخرى

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: