تطبيقات

موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

يتسأل الكثيرون حول موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة حيث أن دائماً ما تردنا اتصالات من أرقام مجهولة أو رسائل على برنامج الـ WhatsApp ونرغب في معرفة من هو صاحب الرقم، وفي الفترة الحالية أصبحت معرفة رقم أصحاب الهواتف أمراً سهلاً، حيث ظهرت العديد من التطبيقات والخدمات الإلكترونية التي تقدم هذه الخاصية بشكل مجاني للمستخدمين، كما أن هذه الخاصية أصبحت أكثر دقة حالياً أكثر من السابق، فقد أصبح من السهل معرفة باقي تفاصيل المتصل الأخرى بجانب هويته، مثل حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به، واهتمامات المتصل والمهن التي عمل بها، بالطبع في حالة أن صاحب الرقم يتيح ذلك، تابعوا sys on للتعرف علي موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة.

موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة - موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

في هذا الموضوع سنسرد أهم التطبيقات التي تتيح معرفة موقع رقم المتصل من اي دولة بالعالم وأكثرها أماناً على الإطلاق، تابعونا من خلال sys on.

أفضل التطبيقات والمواقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

تعتمد فكرة هذه التطبيقات والمواقع على تخزين بيانات أصحاب الأرقام وإنشاء حسابات لهم، كما تقوم بتخزين أسماء جهات الاتصال المسجلين بالهواتف الخاصة بمستخدميها، بالرغم من عدم تسجيلهم لحسابات عليها.

وعند البحث عن رقم معين في هذه المواقع لا يشترط أن يتوفر لصاحب الرقم حساب بها، وهذه قائمة بأفضل هذه التطبيقات والمواقع

تطبيق Show Caller  

تطبيق Show Caller  - موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

هذا التطبيق يتميز بأنه لا يشترط على المستخدم التسجيل في الخدمة للبحث أن أصحاب الأرقام، حيث يمكّن المستخدم من استعماله والبحث بمجرد أن يتم تثبيته على الهاتف مباشرة، ويمكن من خلاله البحث عن أي رقم داخل أو خارج بلد المستخدم.

كما يتميز هذا التطبيق أيضاً بعدة إمكانيات أخرى، مثل حظر الأرقام من الاتصال بالمستخدم، إمكانية تسجيل المكالمات، كما يمكن من خلاله إضافة الأرقام إلى القائمة المفضلة لدى المستخدم.

موقع Truecaller

موقع Truecaller 1024x597 - موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

موقع التروكولر من أشهر مواقع الكشف عن هوية أرقام المتصلين في العالم، ويحتوي على قاعدة بيانات ضخمة جداً تضم أكثر من 1.7 بليون رقم مسجل على الموقع، وتتزايد هذه الأعداد يوماً بعد يوم، وفي حالة الرغبة في معرفة اسم المتصل ومكانه بدون أي برامج، يمكن الدخول إلى موقع التروكولر الذي يتيح هذه الخدمة بشكل مجاني أون لاين، فقط يتوجه المستخدم إلى رابط الموقع ويقوم بالتسجيل، ثم يمكنه البحث عن أي رقم يريد معرفة هوية صاحبه، وسيظهر الاسم إذا كان متوفراً في قاعدة البيانات الخاصة بالموقع، ويصنف هذا الموقع من مواقع الخدمات الفورية.

كما أن له مميزات أخرى مثل معرفة مكان صاحب الرقم، ويوفر للمستخدم إمكانية حذف نفسه من قاعدة البيانات، كما يتوفر أيضاً على هيئة تطبيق يمكن تحميله على الهواتف المحمولة سواء الآندرويد أو الآيفون.

 افضل برنامج اذان للايفون مجاني

تطبيق Number Book 

تطبيق Number Book  - موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

وهو من أشهر وأفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها للكشف هو هوية رقم المتصل من أي مكان، ويعد هذا التطبيق هو صاحب أكبر قاعدة بيانات للأرقام على مستوى العالم، ويمكن من خلاله تحديد هوية صاحب الرقم المراد البحث عنه ومكانه، حيث يقوم التطبيق بتحديد الدولة ومصدر الرقم، كما يظهر أيضاً تطبيقات التواصل المستخدمة من قبل صاحب الرقم.

ويمنح هذا التطبيق للمستخدم إمكانية حذف أو تعديل رقم المستخدم من قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق.

تطبيق CIA – App de ID 

تطبيق CIA – App de ID  - موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

هذا التطبيق من ضمن قائمة أفضل التطبيقات الخاصة بمعرفة هوية المتصل، وذلك لأنه يقوم بأخذ البيانات مباشرة من الأرقام المسجلة في شركات الاتصالات.

ويمكن البحث من خلال الاسم ومعرفة إذا كان مسجلاً في أي شركة اتصال وسيقوم بتوضيح رقم الهاتف الخاص به على الفور، ويمكن البحث بالرقم لمعرفة الاسم أيضاً.

تطبيق دليلي – معرفة اسم المتصل

تطبيق دليلي – معرفة اسم المتصل - موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

تطبيق دليلي هو تطبيق عربي الأصل، وذو تقييمات عالية من أغلب مستخدميه. وهذا التطبيق يوفر خاصية البحث من خلال الاسم أو الرقم في الدول العربية مثل: سوريا، لبنان، العراق، اليمن، السعودية، الكويت، المغرب، قطر، الأردن، البحرين وعمان.

أما عن مميزات هذا التطبيق فهي:

  • أنه يحافظ على خصوصية مستخدميه، حيث يوفر لهم تقديم الإشعارات على الحسابات في حالة قيام أي مستخدم آخر بالبحث عن بياناتهم من خلال هذا التطبيق
  • يقوم هذا التطبيق بإظهار جميع الأسماء المرتبطة بالرقم المراد البحث عنه، أو يقوم بإظهار الأرقام المسجلة بالاسم المراد البحث عنه، وترتيبها من الأحدث للأقدم، هذا بالإضافة إلى كافة البيانات المتعلقة بهوية المتصل.
  • يقوم التطبيق بإظهار جميع البيانات المتعلقة بالرقم المراد البحث عن صاحبه، مثل البريد الإلكتروني، أسماء حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورته الشخصية، وجهة العمل إن وجدت.
  • يوفر للمستخدم أرقام الطوارئ المختلفة لكل الدول على مستوى العالم.
  • كما يتيح للمستخدم إمكانية نسخ جهات اتصاله الخاصة وإرسالها إلى البريد الإلكتروني بسهولة وسرعة كبيرة.

موقع Whoscall 

موقع Whoscall  1024x538 - موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

هذا الموقع يضم أيضاً قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أكثر من 700 مليون رقم مسجل عليه، وهو سهل الاستخدام، كل ما على المستخدم هو أن يقوم باختيار الدولة المناسبة ثم يقوم بوضع رمز الدولة في الموقع، ويليه الرقم المراد البحث عن هوية صاحبه، وسيقوم الموقع بعرض جميع التفاصيل التي يحتاجها المستخدم.

ويتميز هذا التطبيق بأنه من التطبيقات التي لا تحتاج الاتصال بالانترنت للعمل، حيث يعمل وهو في وضع الـ Offline بفعالية كبيرة، لهذا السبب يصل حجم البرنامج إلى 30 ميجابايت أو أكثر.

تطبيق Hello

تطبيق Hello - موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

وهو تطبيق من إنتاج شركة FaceBook، مخصص لمعرفة أرقام المتصلين، وسيكون عاجلاً منافساً قوياً لبرنامج الـ Truecaller الشهير، وهذا لأن موقع الفيس بوك يضم أكثر من مليار مستخدم، وهي قاعدة بيانات كافية لمعرفة تحديد هوية المتصل بالهاتف، كما أن يوفر للمستخدم إمكانية حظر المكالمات غير المرغوب فيها.

تطبيق Hiya 

تطبيق Hiya  - موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

ويتشابه هذا التطبيق في طريقة عمله لتطبيق تروكولر، ويتميز بسهولة استخدامه وواجهته السلسلة والبسيطة، ويوفر للمستخدم إمكانية اختيار الحظر التام والتلقائي للأرقام التسويقية الخاصة بالشركات الإعلانية، أو شركات الاتصالات والوكالات البنكية وغيرها.

كما يقوم بمنح المستخدم بإمكانية التنبيه الأمني إذا ورد اتصال تصيد أو Spam  وتم حظره من قبل العديد من المستخدمين، بالإضافة لأنه يتميز بخاصية تحديد هوية مرسل الرسائل SMS Caller ID، بجانب استخدامه الأساسي في تحديد هوية الأرقام الغريبة

تطبيق Numler

تطبيق Numler - موقع لمعرفة رقم المتصل من اي دولة

لا يقوم هذا التطبيق بالتعرف فقط على أسماء وهوية المتصلين، بل يتيح القدرة للمستخدم بالبحث أن أي أرقام، بالرغم عدم التواصل بين المستخدم وتلك الأرقام من قبل، وسيقوم بتفعيل تنبيهات في حالة وصول اتصال من أرقام تمت إضافتها من قبل مستخدمين آخرين للتطبيق في قائمة الـ Spam  لتجنب المستخدم الرد عليها، ووضعها تلقائياً في وضع الانتظار أو الرد التلقائي.

خدمات التواصل الاجتماعي

وهذه الطريقة هي آخر الحلول التي قد يلجأ إليها المستخدم، في حالة عدم العثور على اسم صاحب الرقم، يمكن للمستخدم أن يقوم بالبحث على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الرقم، مثل الـ Messenger  والـ Facebook.

وهذا بالطبع  في حالة أن صاحب الرقم يتيح لهذه التطبيقات استخدام رقم الهاتف ضمن بياناته المعلنة عليهم.

وتتميز هذه المواقع بأنها تضم قاعدة بيانات كبيرة جداً حول العالم، مما يجعل هذه الطريقة في مستوى مقارب لاستخدام التطبيقات السابقة.

اقرأ أيضاً: طريقة حذف الاسم من النمبر بوك للايفون

اسعار الألياف البصرية

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: