تبي جديد الأخبار التقنية والتطبيقات توصلك على الواتس مجاناً .. ؟
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966543333405
آخر الأخبار

لينوفو تستعرض تقنية الطي بأجهزة فابلت اختبارية!

تقنية طي لينوفو

في التاسع من يونيو من العام الماضي، جذبت لينوفو أنظار العالم التقني بكشفها عن هاتف قابل للطي، وللمرة الثانية، ها هي الشركة تعلن عن صورة مستقبلية جديدة لأحد المنتجات المدمج بها تقنية الطي.

يتوقع الخبراء أنّ من شأن تقنية الطي أن تغير من مستقبل عرض الهواتف الذكية، فيرون أنّ من شأنها إذابة الفواصل بين أجهزة الفابلت لتصبح جهاز واحد، على سبيل المثال؛ بدلًا من أن تعلن سامسونج عن إصدار جالكسي S و نوت S و تابلت، ستكتفي بعرض منتج واحد، يمكن تشكيله بحسب طرق الاستخدام.

وقد دللت ميجان مكارثي على ما يلمح إليه الخبراء أثناء عرض الصورة المستقبيلة لأجهزة لينوفو المبنية على أسس تقنية الطي، حيث قامت بطي هاتف حول معصمها مرة، ومرة أخرى قامت بطي التابلت، ليصبح في حجم هاتف ذكي، تمهيدًا لإجراء مكالمة.

وتابعت لينوفو استعراض تقنية الطي بأجهزتها، بإعلانها هذا السبت، عن صورة مستقبلية لجهاز جديد يمكن أن يتغير حجم شاشته من 5.5 إنش إلى 7.8 إنش، على أن يبقى دقتها ثابته 1920×1440، ويقبع بمكونات الهاتف شريحة معالج سناب دراجون 800، ويعمل بنظام أندرويد 7.0.

ونذكركم أنّ استعراض لينوفو هذا، كان بشأن أجهزة اختبارية، أي لم توضع قيد التطوير والإنتاج بعد .. البعض يتوقع أن تبدأ لينوفو بتصنيع هذه الأجهزة وإطلاقها العام المقبل.

الوسوم

شاركنا برأيك

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: