الشروحاتغير مصنف

كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال oppo f9 و هواوي

يبحث الكثير من الأشخاص مستخدمي الهواتف الحديثة عن كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال هواوي وذلك لأن معظمهم لا يرغبون بإشعار الأهتزاز الموجود في أجهزة الجوال المختلفة عند تلقي المكالمات أو الرسائل النصية وهو ما يسبب إزعاج كبير .
وتقوم الكثير من الشركات بتوفير تطبيقات عديدة تعمل على تشغيل وميض الفلاش في الهواتف المختلفة لكن دائماً ما تكون تلك التطبيقات بهدف الربح دون النظر إلى الفائدة منها أو حجم ما تقوم به وهو ما ينعكس على مستخدمي أجهزة الجوال بالسلب .
وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال هواوي عن طريق الضبط اليدوي من داخل الجوال بالإضافة إلى أفضل البرامج التي تقوم بذلك والتي تم طرحها عبر متجر هواوي ستور huawei Store .
كما نستعرض معكم في السطور أدناه أبرز المعلومات الخاصة بشركة هواوي الصينية واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة التليفونات الجوالة حول العالم ودائماً ما تحقق نسبة مبيعات كبيرة للغاية .

كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال هواوي y7 :

معظم الأجهزة الجوالة التي تم طرحها في الأسواق خلال السنوات القليلة الماضية تتوفر على وميض الفلاش والذي يمكن تشغيله عند تلقي المكالمات أو الرسائل النصية بطريقة يدوية سهلة للغاية في حالة قرروا الاعتماد على الفلاش الموجود في الهاتف ويمكن تشغيله على النحو التالي :-

كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال هواوي بالطريقة اليدوية:

Accessibility ــــــ flash notification ــــــ Turn on motion And Gestures ـــــ Ok

اقرأ أيضاً:كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه؟

كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال هواوي بإستخدام البرامج:

تطبيق فلاش أليرتس flash alerts

be4b9672 fc53 45b7 9763 96d83ef757e8 - كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال oppo f9 و هواوي
تطبيق فلاش أليرتس flash alerts

يعتبر تطبيق فلاش أليرتس flash alerts واحد من أفضل البرامج التي تمكن الأشخاص من تفعيل الفلاش عند الاتصال وأثناء تلقي الرسائل النصية أو الإشعارات القادمة من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وواتساب بالإضافة إلى موقع تبادل الصور إنستغرام .

ويمكن التطبيق الأشخاص التحكم في قوة الوميض الناتج من الفلاش بالإضافة إلى تفعيل الإهتزاز معه أو العمل بمفرده وكذلك التحكم في تشغيله على بطاريه منخفضة من عدمها حيث يمكن إيقافه تلقائياً في حالة إن كانت البطارية الخاصة بالجهاز أوشكت على الإنتهاء .

تطبيق فلاش أون كول أند إس إم إس Flash in call and sms

تطبيق فلاش أون كول أند إس إم إس Flash in call and sms - كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال oppo f9 و هواوي
تطبيق فلاش أون كول أند إس إم إس Flash in call and sms

ثاني التطبيقات التي تقوم بإضاءة الوميض عند الإتصال تطبيق فلاش أون كول أند إس إم إس Flash in call and sms والذي يعمل على إراحة الشخص فبمجرد قدوم إتصال هاتفي يبدأ الوميض في إرسال تحذير أن مكالمة على وشك الوصول ويستهلك التطبيق القليل جداً من البطارية .

كما أن تطبيق فلاش أون كول أند إس إم إس Flash in call and sms لا يتطلب وجود مساحة تخزين كبيرة على جهاز الجوال بسبب أن مساحته صغيرة للغاية ويمكن تنظيم التردد الذي ينتج عن وميض الكشاف للحفاظ على عمر البطارية فيما يخص المكالمات عن الرسائل كلً حسب إحتياجاته للشخص المستخدم .

تطبيق فلاش أون كول flash on call

تطبيق فلاش أون كول flash on call - كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال oppo f9 و هواوي

ثالث التطبيقات التي تمكن الأشخاص من تشغيل وميض الفلاش عند إستقبال المكالمات والرسائل النصية تطبيق فلاش أون كول flash on call والذي يعمل على يوفر للمستخدم تنبيهات فلاش الكاميرا الأمامية كانت أو الخلفية ويمكن تخصيصها بالكامل في الوقت الذي يكون فيه الجهاز على وضع الرنين وكذلك يقوم بالتنبيه في حالات إستقبال رسائل الإم إم إس MMS
ويسمح التطبيق للمستخدم بتخصيص عدد وميض الفلاش الصادر عن تلقي مكالمة هاتفية أو رسالة بالإضافة إلى تخصيص السرعة التي يعمل بها الفلاش أثناء تلقي الرسائل التي تصل على الهاتف الجوال وتحديد بعض الأمور الخاصة بالإشعارات الأخرى مثل عدم وجود مساحة تخزين على الجوال ويتميز بالخفة والحفاظ على عمر البطارية ويعمل أثناء الطوارئ.

تطبيق (FlashOnCall (Call and App

تطبيق FlashOnCall Call and App - كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال oppo f9 و هواوي
تطبيق (FlashOnCall (Call and App

رابع التطبيقات التي يبحث عنها المستخدمين فيما يخص التحكم في تشغيل وميض الفلاش عند تلقي الرسائل أو المكالمات هو تطبيق (FlashOnCall (Call and App والذي يعمل على إستخدام الليد LED بالعدد الضخم من الإعدادات ويتميز عن غيره من التطبيقات الأخرى التي تعمل على نفس الشيء أنه يتوفر على ومضات جديدة وحديثة .
حيث يوجد في تطبيق (FlashOnCall (Call and App وجود فاصل زمني بين الومضة والأخرى كما يوجد به وميض للتنبيهات الخاصة بكتابة التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي أو قيام أحد الأشخاص بعمل إعجاب على منشور معين وكذلك يقوم التطبيق بتشغيل الفلاش بتقنية فلاش أون 30 flash on 30 الجديدة .

تطبيق Flash On Call and SMS 2020

تطبيق Flash On Call and SMS 2020 - كيفية تشغيل الفلاش عند الاتصال oppo f9 و هواوي
تطبيق Flash On Call and SMS 2020

تطبيق Flash On Call and SMS 2020 أحدث التطبيقات التي تم إصدارها وحاصل على أعلى تقييم في متجر جوجل بلاي Google play فيما يخص تشغيل الوميض على أجهزة شركة هواوي العالمية عند تلقي المكالمات والرسائل النصية ولكنه مزود بتخصيص رنة معينة للفلاش في أوضاع الرنين المختلفة .
كما أن تطبيق Flash On Call and SMS 2020 يسمح للشخص بمعرفة قدوم مكالمة هاتفية أو رسالة نصية له عندما يكون الجوال في وضع الصامت وتساعد تلك الأداة الصغيرة على تحديد موقع الهاتف عندما يكون الجوال بدون رنة أو صوتها منخفض في الأماكن المزدحمة التي يتواجد بها أصوات صاخبة ومرتفعه .

نبذة عن شركة هواوي:

شركة هواوي واحدة من أبرز شركات صناعة أجهزة الجوال في العالم وهي صينية المنشأ وتحظى بشعبية كبيرة في العالم أجمع لكن الفترة الماضية شهدت الشركة صدمة كبيرة بسبب وضعها في القائمة السوداء لأسباب تتعلق بالأمن القومي والجيل الخامس من شبكات الإتصال .
وكانت ثلاثة دول وهي الولايات المتحدة الأمريكية ونيوزيلندا وأستراليا قد وضعوا الشركة الصينية في القائمة السوداء وتم حظرها من العمل في أمريكا وتم إعتقال مديرتها في كندا بتهمة خرق العقوبات الأمريكية التي تم فرضها على إيران وإليكم أبرز المعلومات الخاصة بالشركة :-
تأسست في العام 1987 .
شركة إتصالات وإلكترونيات عملاقة مقرها الرئيسي شينزين جنوب الصين .
عدد العاملين بها وصل في عام 2019 إلى 180 ألف عامل .
زادت نسبة أرباح الشركة في العام 2011 إلى 30% وصافي الربح وصل إلى 3.64 مليار دولار .
تستهدف الشركة إيرادات من جميع أنحاء العالم بقيمة 150 مليون دولار أمريكي من خلال مؤسستها في الهند .
باعت الشركة قبل عامين أكثر من 54 جهاز جوال حول العالم .
في شهر أغسطس من العام الماضي تفوقت هواوي على شركة آبل الرائدة وأصبحت ثاني أكثر ماركة مبيعات بعد سامسونج.
حظرتها الحكومة الاسترالية في أغسطس الماضي 2019 من توفير معدات شبكات الجيل الخامس .
تتوفر على أكثر من مكتب حول العالم في الدول الأجنبية المختلفة قبل أن تغزو منتجاتها الجديدة الدول الافريقية ودول شرق الأوسط والوطن العربي بفضل جودة هواتفها .
تمتلك خدمة عملاء على أعلى مستوى وخط ساخن يمكن الإتصال به طيلة الـ24 ساعة على مدار اليوم في حالة إن واجه العميل أي مشكلة يقوم القائمون عليها بحلها على الفور .
أوضحت الشركة في الوقت السابق أنها بصدد طرح هاتف جديد بإمكانيات رائعة أبرزها أنه قادر على الطي تنافس به الشركات الرائدة في العالم .


قد يهمك ايضا :

 

 

الوسوم

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: