آخر الأخبار

صور مسربة لنموذج ثلاثي الأبعاد لـ iPhone 14 Pro Max تكشف تصميم الكاميرة

تسريبات iPhone 14 Pro Max

نظام أون لاين – تستمر التسريبات الخاصة بسلسلة هواتف iPhone 14 المنتظرة بالظهور، حيث استعرضت أحدث الصور المسربة ومقطع فيديو لنموذج ثلاثي الأبعاد لهاتف ابل المرتقب iPhone 14 Pro Max، التغيير الذي طرأ على تصميم الكاميرة الأمامية وأيضاً الكاميرة الخلفية.

تصفحو قسمنا: تطبيقات

iPhone 14 Pro Max - صور مسربة لنموذج ثلاثي الأبعاد لـ iPhone 14 Pro Max تكشف تصميم الكاميرة

نشر حساب @ShrimpApplePro في تغريدة عبر تويتر، صورة ومقطع فيديو لتصميم ثلاثي الأبعاد لهاتف iPhone 14 Pro Max من المفترض أنه يستند إلى المواصفات التي أرسلتها أبل إلى صانعي الملحقات وتقدّم لنا فكرة عن التغييرات التي سيجلبها الطراز الجديد.

أحدث التسريبات عن هاتف iPhone 14 Pro Max المرتقب

وفقًا للتسريبات، تتميز فتحات الكاميرة ونظام Face ID في هاتف iPhone 14 Pro Max بحجم أكبر من مستشعرات الكاميرة الأمامية في ثقب الشاشة التي قدمت في الهواتف الذكية حتى الآن.

كما أكد النموذج المطبوع ثلاثي الأبعاد على أن الهاتف يأتي بأبعاد في العرض والإرتفاع أعلى من الأبعاد المقدمة في هاتف 13 Pro Max، ومن المتوقع أن التغيير في الأبعاد من 19.5: 9 إلى 20: 9، وهو السبب الرئيسي لإختلاف تصميم حواف هذا الإصدار.

شاهد أيضاً: تفاصيل جديدة حول تصميم ومواصفات iPhone 14 Pro

أيضًا بيّنت الصور الخاصة بنموذج iPhone 14 Pro Max، أن هذا الإصدار يأتي بتصميم بارز أكثر للكاميرة الخلفية، ويعود السبب في ذلك إلى مستشعر الكاميرة الرئيسي المميز بدقة 48 ميجا بيكسل والذي تستبدل به ابل المستشعر المميز بدقة 12 ميجا بيكسل الذي قدم في الإصدار السابق.

الجدير بالذكر أن التسريبات السابقة كانت قد أشارت إلى أن هاتف iPhone 14 Pro Max يأتي بحجم شاشة 6.7 إنش، ويضم معالج A16 Bionic، ومن المتوقع أيضاً أن يدعم الإتصال المباشر بالأقمار الصناعية لإرسال رسائل الطوارئ.

اقرأ أيضاً: ساعة آبل Watch Series 8 ستحصل على ميزة قياس حرارة الجسم

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: