آخر الأخبار

نظرة على شكل هاتف شاومي مكس فولد 2 المنافس لجالكسي زد فولد 4 في صور مسربة جديدة

صور مسرّبة تكشف تصميم هاتف شاومي مكس فولد 2 القادم

نظام أون لاين – اعلنت شركة شاومي عن استعدادها لإطلاق هاتفها القابل للطي القادم Xiaomi MIX Fold 2 هذا الشهر، والذي سيكون منافسًا قويًا لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 4 القادم.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

صور مسرّبة تكشف تصميم هاتف شاومي مكس فولد 2 القادم

صور مسرّبة تكشف تصميم هاتف شاومي مكس فولد 2 القادم

وفقًا للمسرّب Ice Universe، سيحصل هاتف MIX Fold 2 من شاومي على تحسينات كبيرة مقارنةً بالإصدار السابق، حيث نشر المسرّب صورًا منحتنا نظرة على التصميم وتقنية الشاشة الداخلية والخارجية للجهاز، وقد تم رصد الجهاز بالفعل برقم الطراز 22061218C.

بحسب الصور المسربة، يأتي إطار الشاشة الخارجية أنحف بشكل ملحوظ ونسبة الشاشة أوسع بشكل ملحوظ. سيتم تجهيزه أيضًا بكاميرا أمامية داخل ثقب يمكن استخدامها لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو.

والشاشة الداخلية عبارة عن شاشة مرنة قابلة للطي بدون فتحات، لكن لم تظهر كاميرا أمامية على الشاشة الداخلية ومن المحتمل وجود كاميرا أمامية أسفل الشاشة.

كما سيأتي بشاشة بحجم 8 إنش، وبدقة 2.5K، وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. أما الشاشة الخارجية فهي بحجم 6.5 إنش، كما تدعم معدل تحديث عالي أيضًا.

شاهد أيضاً: سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 23 بسعر مقبول لفئة الشباب

ومقارنةً مع هاتف Galaxy Z Fold 4 من سامسونج فإنه سيكون أصغر حجمًا، مع شاشة داخلية بحجم 7.6 نش، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وشاشة خارجية بحجم 6.2 إنش، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تم تجهيز كلا الطرازين الجديدين بمعالجات كوالكوم الرائدة من نوع Snapdragon 8+ Gen1، وسيوفر كلاهما إصدارات عالية السعة تصل إلى 512 جيجابايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى