آخر الأخبار

أبرز مميزات ذراع التحكم اللاسلكي الجديد DualSense Edge من سوني

سوني تعلن عن ذراع التحكم اللاسلكي الجديد DualSense Edge

نظام أون لاين – كشفت  شركة سوني عن ذراع التحكم في الألعاب اللاسلكي الجديد DualSense Edge الذي يأتي بتصميم قابل للتخصيص يحاكي Xbox Elite.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

سوني تعلن عن ذراع التحكم اللاسلكي الجديد DualSense Edge

مواصفات ذراع التحكم اللاسلكي الجديد DualSense Edge من سوني

تأتي ذراع التحكم في الألعاب اللاسلكي الجديد DualSense Edge بتصميم يدعم أعلى آداء في الألعاب، مع إمكانية تخصيص ذراع التحكم بشكل كامل، حيث تأتي عصا الإبهام بتصميم قابل للإنفصال عن الوحدة، إلى جانب إمكانية تغيير وإستبدال الأزرار الخلفية، والأغطية الخاصة بالعصا، كما تأتي ذراع التحكم بملفات تعريفية متعددة للتخصيص، وبذلك تكون سوني قد جمعت في هذا الإصدار أفضل ما قدم من تصميم ومميزات في إصدارات Scuf وElite.

أيضاً يدعم ذراع التحكم في الألعاب اللاسلكي الجديد DualSense Edge اثنان من الأزرار الخلفية التبديل إلى قبة مرتفعة أو متوسطة، مع إمكانية تعيين الأزرار الأخرى، كما يمكن أيضاً إستبدال عصا التحكم وهي من المميزات الرائعة التي إشتهر بها ذراع التحكم Xbox Elite.

شاهد أيضاً: إطلاق شاومي سمارت تي في 5 اى برو بمواصفات رائعة وسعر مثالي

وتأتي الأقفال في الجهة الخلفية بتصميم يدعم التعديل، وهي من المميزات الرائعة في التصميم لدعم المستخدم بأقفال بتصميم فعلي تدعم المستخدم بميزة التحكم السريع في سحب الأقفال أو ضبط مسافة الإنتقال.

كما يتميز DualSense Edge بدعم المستخدم بميزة تغيير أغطية العصا لثلاثة من المستخدمين، بما يتوافق مع المستوى المطلوب بين المستوى القياسي، أو المميز بقبة مرتفعة وأخر مميز بقبة منخفضة.

أيضاً يمكن إعادة تعيين مهام ووظائف الأزرار في الألعاب، مع إمكانية تحديد مدى حساسية النقر، وأيضاً إضافة مساحة ثابتة بدون تغيير، كما يتوفر للمستخدم العديد من الملفات التعريفية، مع واجهة بتصميم جديد لتجربة أفضل في التبديل بين الألعاب.

اقرأ أيضاً: كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي اس 23 الترا في تسريبات جديدة

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى