آخر الأخبار

سوني تضيف ميزة جديدة لمنصة PS5 لتعديل مقاطع اللعب على غرار تيك توك

سوني تضيف ميزة جديدة لمنصة PS5

نظام أون لاين – أعلنت شركة سوني اليابانية عن وضع تحرير سريع جديد لـ PS5 Share Factory Studio والذي سيسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة للعب مع تنسيقات محددة مسبقًا تشبه Tik-Tok.

تصفحو قسمنا: الشروحات

سوني تضيف ميزة جديدة لمنصة PS5

سوني تضيف ميزة جديدة لمنصة PS5

أوضحت سوني الهدف من ميزة التحرير الجديدة والتي تسمى Bits، حيث ستتيح للاعبين اختيار نمط بت منظم لمقطع اللعب، أو تخصيص لقطاتهم بشكل أكبر باستخدام وضع “التحرير السريع”، حيث يمكن للاعبين توقع طرح أنماط بت جديدة كل أسبوع، كما ستستند سمات Bits إلى الأحداث الخاصة والعطلات والمواسم والمحتوى الشائع.

وقالت سوني في مدونة PlayStation الرسمية: “هدفنا مع Bits هو جعل الأمر سهلاً للغاية وممتعًا للاعبي PlayStation لإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة لمشاركة الإنجازات الرائعة والأحداث المثيرة وأي نوع آخر من المحتوى اللافت للنظر.

شاهد أيضاً: سلسلة iPhone 14 قد تتميز بكاميرا أمامية ذات تركيز تلقائي وعدسة 6P

يشار إلى أن Share Factory Studio هو تطبيق تحرير مجاني من PlayStation يسمح للاعبين بالتقاط وتعديل لقطات اللعب مباشرة على الأجهزة الخاصة بهم ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويأتي التطبيق مليء بميزات متقدمة لتحرير الفيديو والصوت، بما في ذلك دعم فيديو HDR والقدرة على إضافة الرسوم المتحركة والملصقات والفلاتر والمؤثرات الصوتية.

وبالنسبة لأولئك الذين تغمرهم خيارات Share Factory Studio العديدة، يبدو أن Bits طريقة سهلة لإنتاج مقاطع اللعب الملائمة لوسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى