آخر الأخبار

شركة سوني تتوقع كسب أرباح تصل إلى 300 مليون دولار من ألعاب الحاسب هذا العام

أرباح سوني من ألعاب الحاسب هذا العام

نظام أون لاين – كشفت شركة الإلكترونيات والألعاب اليابانية الشهيرة سوني عن توقعها بأن تحقق أرباح ألعاب الكمبيوتر الشخصي لهذه السنة المالية، التي بدأت في الأول من أبريل الماضي، أرقامًا مذهلة تصل إلى 300 مليون دولار.

تصفحو قسمنا: تطبيقات

أرباح سوني من ألعاب الحاسب هذا العام

توقعات أرباح ألعاب الكمبيوتر الشخصي من سوني

خلال جلسة للمساهمين، عرضت الشركة صافي مبيعاتها من ألعاب الحاسب حتى الآن، وسلطت الضوء على كيف حققت عناوين مثل Horizon: Zero Dawn و Days Gone و God of War ما وصل إلى 80 مليون دولار في السنة المالية الماضية ( التي انتهت في 31 مارس 2022).

ويبدو أن شركة الألعاب العملاقة ومقرها اليابان تتوقع أرباحًا تزيد عن 300 مليون دولار من مساعي الألعاب المربحة، في السنة المالية القادمة المنتهية في 31 مارس 2023.

ولم تكشف سوني بعد كيف تخطط لتحقيق مثل هذا النمو الهائل لهذا العام. لكن وفقًا لتقرير اخباري نشرة موقع IGN، أعلن  عملاق الألعاب سابقًا عن عنوانه القادم للكمبيوتر الشخصي، Uncharted: Legacy of Thieves Collection، والتي لا يوجد لها تاريخ إصدار حتى الآن.

ما يحدث على الأرجح هو أن Sony لديها توقعات عالية بشأن Bungie، حيث من المتوقع أن تنتهي عملية استحواذها على مطورة Destiny 2 بنهاية هذا العام. لكن نظراً لأن Bungie ذات ملكية خاصة، فليس لدينا فكرة جيدة عما ستجلبه، على الرغم من أن المحلل Michael Pachter تكهن بأن عائداتها تبلغ حوالي 200 مليون دولار سنوياً عبر جميع المصادر (بما في ذلك الكونسول والبضائع والمزيد).

شاهد أيضاً: هاتف Xiaomi 12 Ultra المرتقب يظهر في تسريبات مصورة بتصميم بورش

كما كشف رئيس شركة سوني جيم رايان، عن نيتهم لجلب المزيد من الألعاب المثيرة إلى أجهزة الكمبيوتر والمنصات المحمولة.

وفقًا لتقرير VGC ، تقول شركة سوني أن خطة التوسع يجب أن تحول موقفهم من “قطاع ضيق جدًا من سوق برامج الألعاب بشكل عام ، إلى أن يكون موجودًا إلى حد كبير في كل مكان.”

أعلن رايان أن الشركة تخطط لإصدار نصف ألعابها على أجهزة الكمبيوتر الشخصي والجوال بحلول عام 2025. بينما يشير أيضًا إلى أن عناوين PS4 ستتوقف عن العمل خلال العام المذكور.

اقرأ أيضاً: آبل تطور شاشات OLED قابلة للطي لاستخدامها في هواتف آيفون

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى