آخر الأخبار

سوني تخطط لتأجيل إطلاق نظارة PlayStation VR2 للواقع الإفتراضي

سوني تأجل إطلاق نظارة PlayStation VR2

نظام أون لاين – في العام الماضي قامت وكالة بلومبرج بنشر تقرير عن نظارة PlayStation VR2 للواقع الإفتراضي وبأنها قادمة في 2022 مزودة بشاشة Samsung OLED، وبالفعل كشفت شركة سوني في شهر يناير الماضي عن تصميم نظارة PSVR2 دون أن تقدم موعد محدد لإطلاق هذا الإصدار للأسواق.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

1 17 1366x685 1 - سوني تخطط لتأجيل إطلاق نظارة PlayStation VR2 للواقع الإفتراضي

وقد أظهر تقرير جديد نشره Ross Young المدير التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants المتخصصة في الاستشارات بسوق وسائل العرض البصرية، خطط سوني لتأجيل إطلاق إصدارها الجديد من نظارات الواقع الإفتراضي PlayStation VR2 حتى العام المقبل.

ولم يوضح Young سبب التأجيل، ولكن ربما يكون مرتبطاً بموضوع وجود طلب قوي ومنافسة على أشباه الموصلات مما يؤثر سلباً على وتيرة الإنتاج.

شاهد أيضاً: تقرير جديد يُؤكد خطط آبل لإطلاق اثنان من أجهزة Mac في فعاليات WWDC 2022

تصميم نظارة PlayStation VR2 للواقع الإفتراضي

أوضحت التقارير السابقة أن نظارة PSVR2 تأتي بتصميم يتوافق في العمل مع جهاز PlayStation 5، على أن تدعم النظارة الإتصال عبر كابل USB-C واحد، ويدعم كابل USB C تمرير محتوى 4K HDR بمعدل تحديث من 90 Hz إلى 120 Hz.

كما تتميز نظارة الواقع الإفتراضي بمجال رؤية بزوايا 110 درجة، على أن تعمل النظارة على إنتاج صورة حادة وأكثر وضوح عبر اثنان من شاشات OLED بدقة 2000 في 2040 بيكسل، كما تضم النظارة اثنان من كاميرات IR لدعم تتبع حركة العين.

وأيضاً سوف تتمتع النظارة بمحرك اهتزاز صغير لكي يستشعر اللاعب بما تتعرض له الشخصية التي يتحكم بها بشكل أفضل مثل زيادة نبضات قلب الشخصية أثناء لحظات متوترة أو يمكن الاستفادة من هذه الميزة لزيادة استشعار اللاعب بالأشياء التي تمر من حوله بسرعة.

اقرأ أيضاً: كيفية الغاء باقة الانترنت من اتصالات الامارات | باقات اتصالات الإمارات الشهرية

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: