آخر الأخبار

تسريبات تكشف فشل سامسونج في دعم ساعة Galaxy Watch5 Pro بإطار قابل للتدوير

تسريبات ساعة سامسونج Galaxy Watch5 Pro

نظام أون لاين – تستعد شركة سامسونج الكورية لإطلاق ثلاثة إصدارات من الساعات الذكية هذا العام من سلسلة Galaxy Watch5، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن ساعة Galaxy Watch5 Pro لن تأتي بإطار قابل للتدوير.

تصفحو قسمنا: تطبيقات

تسريبات ساعة سامسونج Galaxy Watch5 Pro

ساعة سامسونج Galaxy Watch5 Pro

بدأت العملاق الكوري في العمل على تطوير جيل جديد من الساعات الذكية المميزة بحجم 40، و44 في الإصدار الرئيسي Galaxy Watch5، إلى جانب إصدار Pro، بينما يغيب إصدار كلاسيك عن سلسلة الساعات الجديدة.

وتشير التقارير إلى أن سامسونج فشلت في دمج ميزة الإطار القابل للتدوير مع الشاشات المميزة بخاصية اللمس في الإصدارات السابقة من الساعات الذكية، وذلك على الرغم من أن سامسونج كانت قد قدمت العام الماضي ساعة Watch4 Classic التي تتميز بالإطار القابل للتدوير، والتي قدمت آداء جيد في ميزة مقاومة الماء، كما تميزت هذه الإصدارات بتصميم أقوى.

شاهد أيضاً: تسريبات.. سامسونج تدعم هاتف Galaxy Z Flip4 بتقنية الشحن السريع بقدرة 25W

ووفقًا للتسريبات السابقة، تأتي ساعة Galaxy Watch5 Pro هذا العام بتصميم من التيتانيوم مع زجاج sapphire، كما تدعم سامسونج الساعة بسعة أكبر للبطارية 572mAh، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الجيل الجديد من ساعات سامسونج بالتزامن مع الإعلان عن الإصدارات الجديدة من هواتف الشركة القابلة للطي.

اقرأ أيضاً: تسريبات تكشف عن تحسينات كبيرة في Galaxy Z Fold4 عن الإصدار السابق

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى