آخر الأخبار

سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 23 بسعر مقبول لفئة الشباب

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 23

نظام أون لاين – كشفت شركة سامسونج رسميًا عن هاتفها الجديد سامسونج Galaxy A23 5G الذي سينضم إلى الفئة المتوسطة بسعر مقبول ومواصفات رائعة.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 23

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 23

يأتي هاتف Galaxy A23 5G بشاشة LCD بحجم 6.6 إنش بدقة +FHD، وبمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، كما تتميز بطبقة حماية متطورة من نوع  Gorilla Glass 5، وبتصميم Infinity-V مما يعني أن كاميرا السيلفي ستأتي بدقة 8 ميجابكسل (f / 2.2) في نوتش على شكل قطرة ماء.

وبالنسبة للكاميرات، يتميز الهاتف بوحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 مع ميزة تثبيت الصورة البصري (OIS)، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 5 ميجابكسل (f / 2.2)، بالإضافة إلى كاميرتين بدقة 2 ميجابكسل لتصوير العمق و الماكرو.

ويعمل هاتف جالكسي اى 23 بمعالج كوالكوم ثماني النواة من نوع Snapdragon 695 بدقة تصنيع 6 نانومتر ويدعم اتصال شبكات الجيل الخامس. يقترن المعالج بوحدة معالجة مركزية أسرع بنسبة 15٪ ووحدة معالجة رسومات أسرع بنسبة 30٪.

تبلغ سعة البطارية 5000 مللي أمبير، ولكن لم يتم تحديد سرعة الشحن لكنها كانت بقوة 25 واط في الإصدار 4G. وتمامًا مثل الإصدار 4G، يتم تشغيل هذا الهاتف مع نظام أندرويد 12 وواجهة OneUI 4.1 خارج الصندوق.

شاهد أيضاً:  بالفيديو.. شرح طريقة التقديم على الوظائف التعليمية 1444

ويتوفّر الهاتف بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للتخزين، والتي يمكن توسيعها عن طريق فتحات بطاقة microSD حتى 1 تيرابايت.

لا توجد تفاصيل إطلاق حول توافر هاتف Samsung Galaxy A23 5G حتى الآن، ولكن من المتوقّع أن يتم إطلاقه في أوروبا والهند.

ويبدأ سعر هاتف Galaxy A23 (4G) من 302 دولار، لذا سيتوفر إصدار 5G بسعر أعلى ومن المحتمل أيبدأ سعره من 290 دولار.

اقرأ أيضاً: شرح حذف بياناتك من الجوال بشكل نهائي قبل البيع

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى