آخر الأخبار

تسريب صور جديدة لجوالي سامسونج جالكسي A23 5G وA04s المنتظرين

كشف مواصفات سامسونج جالكسي A23 5G وA04s

نظام أون لاين – رصد هاتفين ذكيين جديدين من شركة سامسونج الكورية على موقع شهادات Bureau of Indian Standards (BIS)؛ وهم Galaxy A23 5G و Galaxy A04s، ولم تكشف شهادة BIS عن أي مواصفات للهواتف، ومع ذلك، فإنها تلمح إلى إطلاقها الوشيك في الهند.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

كشف مواصفات سامسونج جالكسي A23 5G وA04s

مواصفات سامسونج جالكسي A23 5G وA04s

وفقًا لتقرير صادر عن MySmartPrice، ستطلق سامسونج هاتفي Galaxy A23 5G و Galaxy A04s في السوق الهندية قريبًا بعد ان تم رصد كلا الهاتفين على موقع شهادة BIS India تحت ارقام SM-A236E / DS و SM- A047F / DS، على التوالي.

يشار إلى أنه قد تم رصد كلا الجهازين على منصة اختبار الأداء “Geekbench”  من قبل والتي كشفت عن المعالج وبعض المواصفات الأخرى للهواتف.

شاهد أيضاً: سماعات ابل ايربودز برو 2 ستفقد هاتين الميزتين الهامتين!

 وفقًا لمنصة Geekbench، من المتوقع أن يتم تقديم كلا جهازي سامسونج ضمن فئة الهواتف المتوسطة، وسيتم تشغيل سامسونج جالكسي اى 23 5G بواسطة معالج ثماني النواة هو Snapdragon 695 إلى جانب معالج رسوميات Adreno 619 GPU و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، كما من المحتمل أن يعمل الجهاز بنظام Android 12 مع OneUI 4.1.

أما بالنسبة لـ Galaxy A04، فسيأتي الجهاز بمعالج Exynos 850 مع معالج رسومات ARM Mali-G52 MP1 GPU بالإضافة إلى 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وسيدعم الهاتف اتصال 4G. يمكننا أن نتوقع ايضًا ان يتم تشغيل الهاتف بواسطة نظام Android 12.

ولم تكشف شركة سامسونج عن أي شيء بخصوص الهواتف رسميًا حتى الآن.

اقرأ أيضاً:  ساعة هواوي 4 Pro المخصصة للأطفال بكاميرا أمامية يُعلن عنها رسمياً

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى