آخر الأخبار

أهم ميزات تحديث واجهة One UI 5.0 من سامسونج وموعد إطلاقه

إطلاق الإصدار التجريبي One UI 5.0 من سامسونج

نظام أون لاين – كشفت أحدث التقارير عن خطط سامسونج لإطلاق الإصدار التجريبي من تحديث One UI 5.0، الذي يرتكز على نظام تشغيل Android 13 في الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل.

تصفحو قسمنا: الشروحات

إطلاق الإصدار التجريبي One UI 5.0 من سامسونج

الإصدار التجريبي One UI 5.0 من سامسونج

وفقا لأحدث التسريبات القادمة من “SamMobile”، سامسونج تستعد لإطلاق التحديث الجديد من واجهة One UI 5.0 بالتزامن مع إطلاق Android 13 في وقت لاحق هذا العام.

ولم تؤكد سامسونج أيًا من الميزات القادمة التي سيشاهدها المستخدمون في One UI 5.0. ومع ذلك ، تقول الشائعات أنه من المتوقع أن تقدم الشركة رسومًا متحركة سلسة وتصميمًا محسّنًا وتحسينات أفضل.

حيث اشتكى مستخدمو سامسونج كثيرًا من الرسوم المتحركة المتأخرة ويبدو أن الشركة توصلت إلى إصلاح في One UI 5.0. يميل أحدث إصدار من OneUI إلى جعل الرسوم المتحركة أكثر سلاسة.

كما من المتوقع أن يكون لدى One UI 5.0 بعض التعديلات في التصميم. وهناك فرصة ضئيلة للغاية لإصلاح واجهة المستخدم ولكن يمكننا رؤية تغييرات طفيفة، أيضًا يمكن أن يوفر One UI 5.0 تحسينات أفضل للتطبيقات والميزات الأخرى للحصول على أفضل تجربة للمستخدمين من نظام سامسونج البيئي.

شاهد أيضاً: آيفون 14 برو سيحصل على هذه الميزة من أقدم هواتف سامسونج!

ومن المقرر أن يتوفر الإصدار التجريبي للأجهزة المتوافقة من سلسلة هواتف Galaxy S22، ليبدأ إختبار واجهة One UI 5.0 قبل إطلاق الإصدار الثابت في شهر أكتوبر.

يشار إلى أن سامسونج كانت قد أطلقت الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4.0 والتي انطلقت في البداية على سلسلة Galaxy S21 في سبتمبر، ومن ثم انطلق الإصدار الثابت رسمياً في شهر نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى