آخر الأخبار

هذه هي أفضل ثلاثة حواسيب محمولة يُمكنك شراؤها من هواوي

أفضل ثلاثة حواسيب محمولة من هواوي

نظام أون لاين – تقدم صانعة الجوالات الصينية الشهيرة هواوي حواسيب محمولة ذات شعبية كبيرة، والتي تتشابه كثيراً من حيث التصميم والمواصفات، ما يجعل من الصعب على أي أحد الاختيار من بينها، خاصة لمن لا يمتلكون خبرة كبيرة في الحواسيب المحمولة، واليوم، سنتعرف على أفضل حواسيب الشركة في الأسواق حالياً.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

حواسيب محمولة من هواوي

سنتعرف في التالي على أفضل ثلاثة حواسيب محمولة من هواوي يُمكنك الحصول عليها.

1- ميت بوك إكس برو

حواسيب محمولة 1 - هذه هي أفضل ثلاثة حواسيب محمولة يُمكنك شراؤها من هواوي

يعتبر لاب توب ميت بوكس إكس برو هو الطراز الأقوى عند التفكير بشراء لاب توب جديد من هواوي، حيث يُعد مثالاً ممتازًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الإنتاجية، ويقدم إصدار 2022 مجموعة من الترقيات والتحسينات مقارنة بإصدار العام الماضي، بما في ذلك شاشة أكبر بمعدل تحديث 90 هرتز ولوحة تتبع أكبر بإيماءات جديدة وشحن سريع 90 وات وتغيير موضع كاميرا الويب.

ويعمل الجهاز بمعالج انتل كور i7-1195G7 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعة 16 جيجابايت و1 تيرابايت سعة تخزين داخلية من نوع SSD وبنظام ويندوز 11، ويُقدم الجهاز أداءً مناسباً لمهام الإنتاجية وكذلك بعض المهام الأخرى مثل الترفيه، بالرغم من ذلك قد يؤدي عدم وجود بطاقة رسومات مخصصة إلى تقييد أداء الجهاز في بعض المهام خصوصاً للأشخاص الذين يحتاجون إلى إنجاز المهام المتطلبة مثل تحرير الفيديو بأعلى جودة ممكنة.

اقرأ أيضاً: سناب شات لجوال هواوي | كيف يمكن فتح حساب سناب شات

2- ميت بوك 14 إصدار 2021

هواوي MateBook 14 - هذه هي أفضل ثلاثة حواسيب محمولة يُمكنك شراؤها من هواوي

يعد جهاز ميت بوك 14 ترقية قوية لخط الحواسيب المحمولة الخاصة بهواوي، حيث تم إصلاح العديد من العيوب التي واجهت السلسلة سابقاً مع تقديم عتاد وميزات أفضل، ويمتاز الجهاز بشاشة نحيفة وطويلة بأبعاد 3:2 قياس 14 إنش وبدقة 2160 * 1440 بيكسل مع دعم اللمس والاختصارات مع استجابة متوسطة. لا تتوقع أفضل شاشة في السوق لكن بشكل عام الألوان جيدة ومريحة للعين.

ويعمل الجهاز بمعالج الجيل 11 من إنتل كور i7-1165G7 بتردد 2.8 جيجاهيرتز مع بطاقة رسومات مدمجة من نوع Intel Iris Xe Graphics وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت وسعة تخزينية 512 جيجابايت من نوع SSD، كما أن لوحة المفاتيح مضيئة وهادئة ومريحة ولا يوجد ملاحظات على لوحة التتبع التي تأتي بمساحة كافية ودعم اللمس المتعدد وكذلك ميزة “مشاركة الملفات” الخاصة بهواوي مع الأجهزة المدعومة.

3- ميت بوك دي 15 إصدار 2021

حواسيب محمولة 3 - هذه هي أفضل ثلاثة حواسيب محمولة يُمكنك شراؤها من هواوي

إذا كنت تبحث عن لاب توب اقتصادي ذات إمكانيات متوسطة فربما يجب عليك التفكير بحاسب ميت بوك دي 15 2021 والذي يمتاز بتصميم معدني وشاشة ذات حواف نحيفة.

ويأتي الجهاز بشاشة من نوع IPS قياس 15.6 إنش بدقة 1080 * 1920 بيكسل، ويعمل الإصدر الأساسي بمعالج انتل كور i5-1135G7 الجيل 11 مع بطاقة رسومات مدمجة Intel Iris Xe Graphics، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية SSD بسعة 500 جيجابايت، مع العلم أنه يتوفر إصدار آخر من الجهاز بسعة 256 جيجابايت مع معالج مختلف.

وفي الختام، هل تمتلك أي من حواسيب محمولة من تشكيلة هواوي؟ وما هو وما هي تجربتك له؟

شاهد أيضاً: طريقة اخفاء شبكة الواي فاي هواوي Huawei

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: