آخر الأخبار

تأجيل إطلاق أول هاتف من جوجل قابل للطي مرة آخرى

تأجيل إطلاق هاتف جوجل Pixel Fold

نظام أون لاين – بالرغم من إعلان شركة جوجل عن Pixel Watch التي طالما ترددت شائعات عنها، وفي حين أن معظم صانعي الهواتف الذكية الرائدين لديهم بالفعل هاتف ذكي قابل للطي، إلا أن جوجل لم تطلق هاتفها بعد.

فوفقًا لأحدث التسريبات، لن يصل هاتف Google Pixel Fold القادم، والذي يُشاع أيضًا إطلاقه باسم Google Pixel Notepad، خلال هذا العام، إذ ذُكر أن الشركة ستؤجل إطلاق الجهاز مرة أخرى.

تصفحو قسمنا: تطبيقات

تأجيل إطلاق هاتف جوجل Pixel Fold

تأجيل إطلاق هاتف جوجل Pixel Fold لهذه الأسباب

ولم تكن هذه المرة الأولى التي نسمع فيها عن تخطيط جوجل لإلغاء أو تأجيل إطلاق أول جهاز قابل للطي. ففي العام الماضي، بالتحديد في شهر نوفمبر، كانت هناك شائعات حول إلغاء جوجل للهاتف بسبب مخاوف بشأن المنافسة مع مجموعة Samsung Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip.

وأفادت تقارير بأن الشركة قد أجرت بعض التغييرات على الهاتف، في يناير من هذا العام، ولم يعد على المسار الصحيح ليتم إطلاقه.

ويرجع التأجيل على الأرجح إلى عدم اكتمال المنتج كما ترغب الشركة، يبقى أن نرى ما إذا كان الجهاز يمر بجولة أخرى من التغييرات قبل الظهور لأول مرة في وقت ما من العام المقبل أو إذا تم إلغاء المنتج.

شاهد أيضاً: هاتف Xiaomi 12 Ultra المرتقب يظهر في تسريبات مصورة بتصميم بورش

تصميم هاتف جوجل Pixel Fold

تشير التسريبات السابقة إلى أن جوجل تختبر داخليًا تصميمين للجهاز، هما Passport و Jumbojack، وبينما يتم طي Jumbojack أفقيًا مثل Samsung Galaxy Z Fold، فإنه يتم طي Passport عموديًا مثل Samsung Galaxy Z Flip.

ويمكن أن يأتي الجهاز القابل للطي مع شاشات من سامسونج. ويتميز Passport بشاشة بقياس 7.57 إنشات في الداخل وشاشة بقياس 5.78 إنشات في الخارج.

وتركز جوجل الآن حاليًا على إطلاق Pixel Watch و Pixel 7 المرتقبين بشدة، ونتيجة لذلك يبدو أنه من غير المرجح أن تقرر الشركة الكشف عن الهاتف القابل للطي في حدث Pixel هذا الخريف.

اقرأ أيضاً: آبل تطور شاشات OLED قابلة للطي لاستخدامها في هواتف آيفون

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى