آخر الأخبار

تطبيق جديد من جوجل يساعد مستخدمي iOS على التبديل إلى الأندرويد

تطبيق جوجل Switch to Android

نظام أون لاين – أطلقت شركة جوجل تطبيقًا جديدًا يهدف إلى جعل التبديل من آيفون إلى الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أمرًا سهلاً، وذلك بفضل تطبيق Switch to Android الذي طال انتظاره من جوجل، وبه سيتمكن مستخدمو آيفون من ترحيل البيانات كاملة بسهولة من iOS إلى أندرويد دون الكثير من الجلبة. 

تصفحو قسمنا: تطبيقات

تطبيق جوجل Switch to Android

تطبيق Switch to Android

أتاحت جوجل تطبيق Switch to Android عبر Apple App Store بدون إعلان رسمي عن الإطلاق، حيث لم يتم إدراجه في مواقع جوجل ذات الصلة ولا يظهر حتى في App Store عند البحث عنه. لكنه متاح عبر المتجر.

ويعمل التطبيق على نقل أجزاء متكاملة من البيانات من iPhone إلى حساب Google Drive، وبعد ذلك ، بمجرد تشغيل هاتف Android الخاص بك ، فإنه يسحب البيانات من Drive ويقوم بمزامنتها مما يتيح نقل جميع الأشياء التي تحتاجها بدون كابل أو حتى وجود الهاتفين في نفس المكان في نفس الوقت.

شاهد أيضاً: تسريبات.. سامسونج تدعم هاتف Galaxy Z Flip4 بتقنية الشحن السريع بقدرة 25W

وعلى الرغم من قيام التطبيق بنقل جهات الاتصال والتقويم والصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى الرسائل النصية، إلا أن تطبيق التحويل إلى الأندرويد لا ينقل التطبيقات، وذلك بسبب قيود أبل على التطبيقات التي تقوم باختبار اتصال iOS للتطبيقات المثبتة الأخرى.

بمعنى آخر، هذا ليس شيئًا من المحتمل أن يدعمه تطبيق جوجل، ولكن لحسن الحظ، معظم التطبيقات على أجهزة آيفون لديها أيضًا إصدارات على هواتف الأندرويد أو ما يعادلها.

يشار إلى أن ابل كانت لديها نسختها الخاصة من هذا التطبيق على متجر Google Play – وهو موجود منذ عام 2015.

اقرأ أيضاً: تأجيل إطلاق أجهزة آبل MacBook Pro وMac Studio و iMac حتى هذا الموعد

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى