آخر الأخبار

جوجل تكشف عن ساعة Pixel الذكية قبل الإعلان الرسمي في خريف هذا العام

الكشف عن ساعة Pixel الذكية

نظام أون لاين – قامت شركة جوجل، خلال مؤتمر المطوريين، بالكشف عن تصميم إصدارها الأول من الساعات الذكية ” Pixel Watch “، وذلك قبل إطلاق الساعة رسمياً في خريف هذا العام.

تصفحو قسمنا: تطبيقات

Pixel Watch 1 - جوجل تكشف عن ساعة Pixel الذكية قبل الإعلان الرسمي في خريف هذا العام

تصميم ساعة Pixel الذكية 

منذ أن اشترت جوجل شركة Fitbit ونحن ننتظر أي أخبار عن ساعة ذكية من جوجل، حتى ظهرت الساعة منذ فترة قريبة في أحد المطاعم وظهر لها صور سابقة وتسريبات عديدة توحي بأن الساعة قادمة، وقد قررت جوجل بالفعل أن الساعة ستصدر قريبًا بالتعاون مع Fitbit.

وتتضمن تصميم ساعة جوجل الذكية ثلاثة من القطع الرئيسية، بدءاً من الغطاء الزجاجي الذي يحاكي تصميم الفقاعة مع تصميم منحني، وإطار معدني في جوانب الساعة الذكية.

وتأتي ساعة Pixel بتصميم زجاجي مقبب من الحافة إلى الحافة، بينما تأتي الشاشة بتصميم مسطح إلى أسفل الطبقة الزجاجية، مع حواف سوداء تحيط بالشاشة.

شاهد أيضاً: كيف تتحقق من كلمات المرور المخترقة في متصفح جوجل كروم

أيضًا يحتوي الإطار على زر تاج الذي يدعم النقر، مع زر أخر إلى أعلى، واثنان من الثقوب إلى أسفل، مع قطع للمكبر الصوتي في نهاية الحافة اليسرى لإطار الساعة الذكية، كما تأتي الساعة الذكية بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي أعيد تدويره.

كما يدعم شريط ساعة Pixel التبديل السريع من خلال فتحات للسوارة، مع اثنان من الأزرار التي تدعم التدوير للتبديل السريع لسوارة المعصم، ويتضمن الجزء الثالث في الساعة الذكية علبة معدنية في الجزء السفلي، وترتكز المستشعرات في منتصف الساعة الذكية.

تدعم الساعة رصد مستمر لمعدل ضربات القلب، ومراقبة حالة المستخدم أثناء النوم، كما تنطلق الساعة الذكية بواجهة Wear OS لدعم التنقل السلس والسريع في مهام الساعة الذكية، مع ميزة الإشعارات الذكية عن طريق التمرير السريع إلى أسفل الشاشة، وتتكامل الساعة الذكية مع تطبيق Google Home.

اقرأ أيضاً: جوجل تسمح لمستخدمي أندرويد بحذف آخر 15 دقيقة من سجل بحث جوجل

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: