آخر الأخبار

سعر ومواصفات جالكسي ووتش 5 و جالكسي ووتش 5 برو رسميًا

أبرز مواصفات سلسلة جالكسي ووتش 5

نظام أون لاين – أعلنت شركة سامسونج الكورية اليوم رسميًا في مؤتمرها السنوي Galaxy Unpacked 2022 عن جالكسي ووتش 5 و جالكسي ووتش 5 برو.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

أبرز مواصفات سلسلة جالكسي ووتش 5

سعر ومواصفات سلسلة جالكسي ووتش 5

تأتي جالكسي ووتش 5 بمقاسين، وهما 44 مم و 40 مم، وبإطار من الألمنيوم، حيث يحتوي إصدار 44 مم على شاشة مقاس 1.36 إنش، في حين يأتي الإصدار الآخر بشاشة مقاس 1.19 إنش.

ويأتي الإصدار القياسي مقاس 44 مم ببطارية تبلغ سعتها 410 مللي أمبير في الساعة، في حين يحتوي إصدار 40 مم على بطارية بسعة 284 مللي أمبير في الساعة.

أما جالكسي ووتش 5 برو فتأتي بإصدار واحد وهو مقاس 45 مم والذي يأتي بإطار من التيتانيوم، ويحتوي هذا الإصدار على بطارية بسعة 590 مللي أمبير في الساعة.

تعمل جالكسي ووتش 5 و جالكسي ووتش 5 برو بمعالج Exynos W920، وتحتوي الساعات على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت، وتعمل الساعات بنظام التشغيل Wear OS 3.5.

شاهد أيضاً: سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 23 بسعر مقبول لفئة الشباب

تقدّم الساعات الجديد قراءات أكثر دقة لإحصاءاتك الحيوية، إلى جانب مستشعر درجة الحرارة الجديد الذي يمكنه قياس الحرارة المحيطة، وتقول الشركة إنّ “البيانات التي تقدمها أصبحت أكثر ذكاءً الآن”، حيث يمكن أن يرى المستخدمون لقطات لصحتهم العامة، بالإضافة إلى التدريبات المخصصة التي ستساعدهم على الاقتراب من أهدافهم، كما ستحصل حتى على توصيات بشأن كمية الماء التي يجب شربها وذلك بناءً على كمية العرق، كما تم تصميم برنامج نوم موجه لمدة شهر لمساعدتك في الحصول على قسط أفضل من الراحة (وسيقوم بتكييف منزلك وفقًا لذلك إذا كان لديك المعدات المناسبة).

وبالنسبة للسعر، تتوفر Galaxy Watch 5 بسعر 280 دولارًا لإصدار 40 ملم وبلوتوث، و 330 دولارًا لطراز LTE، في حين يأتي إصدار البرو بسعر 450 دولار لإصدار بلوتوث و500 دولار لإصدار LTE.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى