آخر الأخبار

أبرز مميزات السماعات اللاسلكية الجديدة سامسونج جالكسي بودز 2 برو

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بودز 2 برو

نظام أون لاين – أعلنت شركة سامسونج الكورية اليوم رسميًا في مؤتمرها السنوي Galaxy Unpacked 2022 عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة سامسونج Galaxy Buds 2 Pro التي تعمل عادةً كملحقات ممتازة لأفضل هواتف سامسونج.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بودز 2 برو

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي بودز 2 برو

تأتي سماعة Galaxy Buds2 Pro بحجم أصغر بنسبة 15% عن الإصدار السابق، لدعم المستخدم بتجربة أفضل لإرتداء السماعة على مدار اليوم.

كما تتميز السماعة بتصميم ديناميكي يتضمن فتحات تهوية، وشبكة تدعم تدفق الهواء، أيضاً يتضمن نظام السماعة ثلاثة من الميكروفونات، كما تم زيادة مساحة الطبقة المقاومة للرياح إلى الضعف لخفض تأثير الرياح وخفض الضوضاء.

أيضاً تأتي سماعة جالكسي بودز 2 برو بميزة إلغاء الضوضاء الذكية التي تدعم إلغاء الضوضاء بآداء أفضل وثلاثة ديسيبل أكثر من إصدار سامسونج السابق.

كما تأتي السماعة بتقنية “Voice Detect” التي تعمل على ضبط الصوتيات عند بدء المستخدم بالحديث في المواقع الخارجية ليتيح للمستخدم الإستماع إلى الجانب الأخر بكفاءة، حيث تعمل هذه الميزة إلى التبديل التلقائي بين نمط ANC إلى النمط التكيفي في الصوتيات.

وتضم جالكسي بودز 2 برو محركات 10مم، بعمق صوتيات 24 بت لكل جهة من السماعة، مع صوتيات بأعلى جودة، وأعلى درجة وضوح، مع صوتيات متعددة الإتجاهات 360 درجة، كما تعزز التجربة الصوتية تقنية”Dolby Head Tracking”، التي تقدم للمستخدم تجربة صوتيات سينمائية أقرب للواقع.

يمكن لبطارية السماعات تشغيلها لمدة 5 ساعات مع تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء ANC و 8 ساعات مع إيقاف تشغيلها. بينما ستوفر علبة الشحن 20 ساعة مع تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء ANC و 30 ساعة مع إيقاف تشغيلها.

شاهد أيضاً: سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 23 بسعر مقبول لفئة الشباب

وحصلت سماعات سامسونج جالكسي بودز 2 برو على تصنيف IPX7 لمقاومة الماء، أما علبة الشحن فهي غير مصنفة لمقاومة الماء. تتميز السماعات بتصميم مريح أثناء ارتدائها باستمرار لمدة 2-3 ساعات.

حصلت السماعات أيضًا على تحسينات على ميزة إيماءات النقر وتكامل المساعد الرقمي ويتكون مخطط التحكم الخاص بهما من إيماءات النقر / الإيقاف وكشف الحركة والمساعدة الرقمية. مساعد Bixby من سامسونج متوافق تمامًا ويمكن تنشيطه من خلال إيماءة اللمس مع الاستمرار – ولكن لا يوجد ذكر لدعم Siri أو Google Assistant.

السماعة تدعم تقنية البلوتوث 5.3، ومعايير AKG الصوتية، وتدعم معايير IPX7 لمقاومة الماء والغبار، وتأتي السماعات اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds 2 Pro في ثلاثة خيارات ألوان جديدة وغير لامعة وهي الجرافيت والأبيض والأرجواني.

أبرز مميزات السماعات اللاسلكية الجديدة سامسونج جالكسي بودز 2 برو مدونة نظام أون لاين التقنية

ومن المقرر أن تتوفر السماعة اللاسلكية بألوان الجرافيت، الأبيض، والأرجواني وتتوفر بدءاً من 26 من أغسطس بسعر 230 دولار.

اقرأ أيضاً: تصميم سماعة سامسونج Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية ينكشف في تسريبات جديدة

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى