آخر الأخبار

أبرز المواصفات الرئيسية لهاتف سامسونج جالكسي اى 04 كور تظهر على منصة Geekbench

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اى 04 كور

نظام أون لاين – تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير هاتفها الجديد Galaxy A04 Core كخليفةً لهاتف Samsung Galaxy A03 Core، وقد تم رصد هاتف Galaxy A04 Core مع أبرز مميزاته على منصة Geekbench لاختبار الأداء.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اى 04 كور

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اى 04 كور

رصد هاتف Samsung Galaxy A04 Core في قاعدة بيانات Geekbench برقم طراز SM-A042F، وتم الكشف أنه سيعمل بمعالج رباعي النواة بتردد أساسي يبلغ 2.3 جيجاهرتز ولوحة أم تحمل الاسم الرمزي “a04e”.

تكشف القائمة أيضًا اسم المعالج “MT6765V / CB” مما يشير إلى أن الجهاز يحتوي على معالج من ميدياتك من نوع Helio P35.

ووفقًا للقائمة، سيحتوي هاتف جالكسي اى 04 كور على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 12. بالنسبة للأداء المعياري، سجّل الهاتف 802 نقطة في اختبار أحادي النواة و 3556 نقطة في الاختبار متعدد النواة في اختبارات منصة Geekbench 4.

وبحسب التسريبات السابقة، سيأتي هاتف جالكسي اى 04 كور بظهر غير لامع من البولي كربونات. سيحتوي على كاميرا خلفية واحدة وفلاش LED. أما الجانب الأيمن من الهاتف يحتوي على زر تحكم في مستوى الصوت وزر تشغيل، ويفتقر إلى مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع.
كما من المتوقع أن يتوفّر الجهاز بثلاثة خيارات للألوان وهي الأسود والأخضر والنحاسي. من المتوقّع ظهور المزيد من المعلومات حول الهاتف في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى