آخر الأخبار

مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس تنكشف في تسريبات جديدة

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس

نظام أون لاين – أعلنت شركة سامسونج الكورية عن خططها لإطلاق هاتف Galaxy A04s المنخفض التكلفة، وعلى الرغم من التزام الشركة الصمت بشأن الجهاز إلا أن التسريبات كشفت إلى حد كبير عن كل شيء يمكن معرفته عن هذا الهاتف.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 04 اس

من المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس بشاشة PLS LCD بحجم 6.5 بوصة ودقة 720 × 1600 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز، كما تحتوي الشاشة على نوتش على شكل V لكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل و حافة سفلية عريضة نسبيًا، ويمكن أن يصل إلى مستوى سطوع الشاشة إلى 400 شمعة في المتر المربع.

وسيأتي الهاتف بمعالج Exynos 850 مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسيع. كما سيضم الهاتف كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل لوحدات الماكرو والعمق.  

شاهد أيضاً: إطلاق شاومي سمارت تي في 5 اى برو بمواصفات رائعة وسعر مثالي

ويتضمن الهاتف بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن بقوة 15 واط لكنه لا يدعم الشحن اللاسلكي، ويحتوي الهاتف أيضًا على منفذ USB-C، وتشمل المواصفات الأخرى على تقنية اتصال قريب المدى (NFC) و البلوتوث (Bluetooth 5) ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم وأندرويد 12. يبدو أن زر التشغيل يعمل كمستشعر لبصمات الأصابع، لكن التقارير تقول خلاف ذلك.

سيأتي الجهاز مثبتًا مسبقًا بواجهة مستخدم واحدة تستند إلى نظام Android 12، ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بإصدار جالكسي اى 04 اس بثلاثة خيارات للألوان وهي الأسود والأخضر الداكن والأبيض.

وسيكون سامسونج جالكسي اى 04 اس أحد أكثر هواتف سامسونج القادمة بأسعار معقولة هذا العام. ووفقًا لموقع Winfuture، يقال إن الشركة تخطط لإطلاق هذا الجهاز في أوروبا بسعر 167 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى