آخر الأخبار

تسريبات جديدة في غاية الأهمية عن شاشة سامسونج جالكسي اس 23 الترا وسُمكِه

تفاصيل جديدة حول سامسونج جالكسي اس 23 الترا

نظام أون لاين – تستعد شركة سامسونج الكورية للكشف عن سلسلة Galaxy S23 القادمة في فبراير 2023، ولقد كشفت أحدث التسريبات تفاصيل جديدة حول شاشة هاتف Galaxy S23 Ultra المرتقب وسُمكِه.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

تفاصيل جديدة حول سامسونج جالكسي اس 23 الترا

تفاصيل جديدة حول سامسونج جالكسي اس 23 الترا

وفقًا لتقارير سابقة، ستأتي السلسلة الجديدة من الهواتف بكاميرا خلفية بدقة 200 ميجابكسل، وبشكل خاص في هاتف جالكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra، فقد أكد قسم Samsung Mobile Experience وجود مستشعر رئيسي جديد بدقة 200 ميجابكسل في الكاميرا استعدادًا لجهاز Galaxy S23 Ultra.

ومؤخرًا، شارك المسرب الشهير Ice Universe أهم المواصفات الفنية لجهاز سامسونج القادم جالكسي اس 23 الترا، حيث جاء في التسريبات أن زيادة سُمك الشاشة تبلغ 0.1 ~ 0.2 مم ، (8.9 مم لكنها لا تزال 6.8 بوصة) وتبلغ دقة الشاشة 3088 × 1440 بكسل.

شاهد أيضاً: صور مسربة جديدة لـ ايفون 14 برو تكشف شيئًا فريدًا من نوعه سيأتي به الجهاز

كما يقال إن جالكسي اس 23 الترا سيحصل على زيادة في الإطار الأوسط وبسبب التغيير ، سيتم تقليل الجزء المنحني، وبالتالي سيتم تجهيز جميع هواتف سلسلة Galaxy S23 بشرائح كوالكوم في العام المقبل، وربما يكون الشرط الإضافي هو تقديم مستشعر 3D Sonic Max بسعر أقل، وكذلك الحال بالنسبة للاتفاقية المبرمة بين سامسونج وكوالكوم.

تسريبات جديدة في غاية الأهمية عن شاشة سامسونج جالكسي اس 23 الترا وسُمكِه مدونة نظام أون لاين التقنية

يشار إلى أن هاتف سامسونج القادم “جالكسي اس 23 الترا” سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 8 Gen2 وتشغيل واجهة One UI 5.1 ، ويستمد الهاتف طاقته من بطارية كبيرة سعتها 5000 ميللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضاً: سوني تقرر رفع أسعار بلايستيشن 5 في هذه الأسواق

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى