آخر الأخبار

تحديث جالكسي اس 22 الترا الجديد يعالج المشاكل في الهاتف

تفاصيل تحديث جالكسي اس 22 الترا

نظام أون لاين – عاني العديد من المستخدمين خلال الفترة الماضية من المشاكل التي تواجه هاتف جالكسي اس 22 الترا، حيث تعرض الهاتف للعديد من المشاكل، ويبدو أنّ شركة جوجل قد عالجت هذه المشاكل بحسب التقرير.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

تفاصيل تحديث جالكسي اس 22 الترا

مشاكل جالكسي اس 22 الترا

واجه مستخدمو جالكسي اس 22 الترا مشكلة في الكابلات في سياراتهم، حيث ظهرت الشاشة السوداء على الأجهزة منذ فترة طويلة، ومؤخرًا، أبلغت Google عن حل مشكلة الشاشة السوداء في Android Auto.

في حين أن بعض المستخدمين الذين واجهوا مشكلة في البداية تمكنوا من تحقيق اتصال مرضٍ من خلال تحريك الكابل قليلاً، لم يتمكن العديد من مستخدمي جالكسي اس 22 الترا من تشغيل Android Auto وتشغيله مع هواتفهم ذات المواصفات الرئيسية.

كما أبلغ بعض المستخدمين عن رؤية شاشة سوداء على Android Auto بعد اتصال أولي ناجح، حتى لو لم يواجهوا أي مشاكل من قبل، وقد أقر فريق Android Auto بالمشكلة في تعليقات الدعم، وقاموا بتحديث التطبيق إلى الإصدار v7.7 في الإصدار التجريبي في مايو مع إصلاح محتمل.

شاهد أيضاً: آبل تستعد لإطلاق جهاز آيباد بسعر منخفض في هذا الموعد

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التقرير أنّ المشاكل المتعلقة بالكاميرا أيضًا بالإضافة لتلك المتعلقة بالأداء، واتصال الإنترنت يبدو أنّها قد حُلت أو في طريقها للحل.

ومؤخرًا، ذكر العديد من المستخدمين عن تعرض هاتف اس 22 الترا لمشاكل جديدة، حيث قالوا إنّ الهاتف يعاني من مشاكل في الأداء تتمثّل في تأخر الاستجابة، بالإضافة لمشاكل في الكاميرا.

بالإضافة إلى ذلك، كشف العديد من حملة أجهزة سامسونج جالكسي اس 22 الترا أنهم يعانون من بطء في الأداء بعد ترقية الهاتف الخاص بهم من اس 21 الترا والذي كانوا يمتلكونه قبل إصدار الهاتف الجديد.

اقرأ أيضاً: أبرز مواصفات شاشة الألعاب Odyssey Ark من سامسونج

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى