آخر الأخبار

تفاصيل جديدة حول مميزات التحديث القادم من آبل iOS 16

تحديث آبل iOS 16

نظام أون لاين – كشفت أحدث التسريبات بعض التفاصيل حول مميزات التحديث القادم من آبل iOS 16 والذي يكشف عن إنتهاء دعم ابل لهاتف iPhone 6s والجيل الأول من iPhone SE.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

تفاصيل جديدة حول مميزات التحديث القادم من آبل iOS 16 مدونة نظام أون لاين التقنية

وأشارت التقارير الجديدة إلى أن ابل ستتوقف عن دفع التحديثات البرمجية لهواتف iPhone 6s، وiPhone 6s Plus وأيضاً الجيل الأول من هاتف iPhone SE.

كما أوضحت التقارير التي جاءت عبر “LeaksApplePro”، أن الهواتف التي أطلقت بنظام iOS 9 وحصلت على ترقية إلى iOS 15 لن تحصل على تحديثات جديدة.

شاهد أيضاً: تسريبات جديدة تكشف ألوان إصدارات ابل القادمة من سلسلة iPhone 14

أحدث الشائعات عن تحديث آبل iOS 16

تحدثت التسريبات عن ميزة “InfoShack”، والتي أشير إليها في تسريبات سابقة نشرت في شهر يناير والتي ستدعم مستخدمي نظام iOS 16 في الحصول على أدوات تفاعلية في نظام التشغيل أو widgets مميزة بحجم كبير.

ويأتي هذا التحديث أيضًا مع ميزة تُعرف باسم “الإجراءات السريعة” أو “Quick Actions” التي تدعم الوصول إلى التطبيقات في وضع قفل الشاشة عبر اختصارات التطبيقات في الإشعارات.

وتمت جدولة آبل أيضًا لإجراء بعض التغييرات على تطبيقات الملفات والتذكير، بينما يحصل تطبيق البريد على ميزات جديدة.

وأوضحت تسريبات ApplePro، أن تطبيق الموسيقى يأتي بميزة جديدة تعرف ب”Apple Classical”، حيث من المتوقع أن تقدم هذه الميزة خدمة إشتراك مدفوع للمستخدمين تعمل على دفع مقترحات للمستخدم تتوافق مع الموسيقى المفضلة له.

كما من المقرر أن يأتي تحديث بتصميم جديد لتطبيق Health، مع رؤية جديدة لتطبيق Podcast، مع نمط Focus جديد.

الجدير بالذكر أن آبل كانت قد أعلنت رسمياً عن مواعيد مؤتمرها العالمي للمطورين WWDC والذي من المقرر أن يعقد في الفترة من 6 يونيو حتى 10 يونيو، وذلك للإعلان عن مستقبل أنظمة التشغيل الخاصة بها، بما في ذلك iOS 16 و watchOS 9 و macOS 13.

اقرأ أيضاً: تسريبات.. آبل ستطلق محول شحن USB-C مزدوج بقدرة 35W

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى