آخر الأخبارإنستقرامتطبيقات

تطبيق GetInsta 2.0 للحصول على المتابعين والإعجابات مجانا على إنستقرام

تطبيق GetInsta 2.0 متاح لأجهزة التشغيل ويندوز وأندرويد وiOS

GetInsta 2.0

easygetinsta - تطبيق GetInsta 2.0 للحصول على المتابعين والإعجابات مجانا على إنستقرام

أطلق مؤخرا الإصدار الجديد من التطبيق GetInsta الذي يتيح طريقة سهلة ومجانية لزيادة عدد متابعيك أو الإعجابات على صورك على انستقرام، ليقدم عدة تحسينات جديدة على تجربة الاستخدام مقارنة بالإصدار الأساسي.

يعتمد التطبيق على تبادل التفاعل بين المشتركين على انستقرام سواءً من خلال الإعجاب أو المتابعة، وبمجرد تسجيلك في التطبيق يُمكنك كسب بعض العملات في حسابك من خلال القيام بمهام معينة مثل متابعة حساب معين أو تسجيل الإعجاب بصورة معينة، ومن ثم الحصول على متابعين في انستقرام مجاناً دون تحقق بشري.

وكلما قمت بتنفيذ مهام أكثر ستحصل على عملات أكثر، بعدها يُمكنك الاستفادة من هذه العملات في زيادة متابعيك أو زيادة عدد الإعجابات على صورة معينة بحيث تطلب من الآخرين متابعتك مقابل الحصول على 20 عملة لكل شخص.

التطبيق مجاني ولا يتطلب دفع أي رسوم للحصول على المتابعين، فهو يعتمد على المشتركين أنفسهم للترويج مجاناً لحساباتهم.

يُمكن للمستخدمين تسجيل حساب من خلال الموقع مباشرة وبدء الاستخدام، ويُمكنك كسب 50 إعجاب مجاناً على منشور معين لك، أو يُمكنك الحصول على 50 متابع جديد مجاناً وذلك دون الحاجة لتنزيل التطبيق.

تنزيل التطبيق على الهاتف يمنح المستخدم 1000 عملة مجاناً وهو ما يساعده في كسب متابعين جدد بسرعة، وكما أشرنا يُمكنك كسب المزيد من خلال استكمال المهام.

وعلى الرغم من أن هذه الطريقة ليست مثالية في الحصول على المتابعين إلا أنها قد تكون مناسبة لبعض الأشخاص أو لتحقيق المزيد من التفاعل على حسابك.

صور التطبيق

2020 05 02 20 53 19 Window - تطبيق GetInsta 2.0 للحصول على المتابعين والإعجابات مجانا على إنستقرام

لتحميل التطبيق على مختلف أنظمة التشغيل :

اضغط هنا

اقرأ أيضا: تطبيق The Wallpapers Club يقدم أفضل خلفيات شهر رمضان

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - تطبيق GetInsta 2.0 للحصول على المتابعين والإعجابات مجانا على إنستقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: