آخر الأخبارتطبيقات

تطبيق GetFit لتحقيق اللياقة البدنية في برنامج مدته 30 يوم

يساعدك التطبيق بالوصول إلى هدفك بالتمرن لبضعة دقائق في اليوم

تطبيق GetFit

تمارين اللياقة البدنية في المنزل - تطبيق GetFit لتحقيق اللياقة البدنية في برنامج مدته 30 يوم

يعد تطبيق GetFit الأفضل للنساء والرجال الذين ليس لديهم الكثير من الوقت، والذين يهدفون إلى إنقاص الوزن أو بناء العضلات أو الحصول على شكل الجسم الذي يحلمون به في المنزل في بضع دقائق فقط في اليوم!

أياً كان مستوى لياقتك، أو عمرك، أو مدى ضيق جدولك الزمني، التزم بالعادات الصحية اليوم وشاهد تغييرات إيجابية في أي وقت من الأوقات. لن تضطر إلى الدفع مقابل عضوية الصالة الرياضية مرة أخرى!

مميزات تطبيق GetFit

– البرامج المخصصة. حقق أهدافك من خلال التدريبات اليومية القصيرة المخصصة لوزن الجسم والتي صممها مدربو اللياقة البدنية GetFit المعتمدون والمكرسين لك.

– تدريبات فعالة لا تهدر الوقت ولا تتطلب معدات. لا مزيد من صعوبات إدراج التدريبات في جدول مواعيدك المزدحم. مع هذه التدريبات لوزن الجسم، ستحصل على أقصى استفادة من وقتك، حتى وإن لم يكن لديك الكثير من الوقت، دون أي معدات خاصة.

– نتائج سريعة. تدريب فعال في المنزل ونتائج مضمونة، دون الحاجة إلى معدات. تدريبات GetFit هي طريقة مجربة وفعالة من حيث الوقت لتحقيق هدفك – سواءً لبناء عضلة البطن السُداسية أو نحت بعض المنحنيات المغرية أو شد الأرداف.

– اعمل على مجموعات عضلية محددة. اختر من بين مجموعة من التدريبات الفعالة والقصيرة لمعالجة عضلة معينة أو ضرب جميع العضلات الرئيسية مرة واحدة. واجه التحدي وابدأ التدريبات القوية المتقطعة عالية الكثافة لرفع حدودك وحرق عدد من السعرات الحرارية بطريقة لم تكن تعرفها أبداً.

– التوجيهات والبرامج التعليمية. سترشدك الإرشادات الصوتية والفيديو خلال كل جلسة. ستجد شرحاً بالفيديو لكيفية إجراء كل تمرين بشكل صحيح، ومع التعليقات الصوتية، وأجهزة ضبط الوقت، وساعة التوقيف، حتتى تتأكدا أنك تفعل كل شيء بالطريقة الصحيحة.

– برامج GetFit الاحترافية. إذا كنت تبحث عن خطة تدريب مثبتة فانضم إلى أحد البرامج الاحترافية الأربعة التي تم تصميمها واستخدامها بواسطة مدربين GetFit المعتمدين: قاهر الدهون، الطاقة والقوة، ما بعد الحمل.

– الدعم والإلهام. وسّع معرفتك واشحذ عقلك وشارك أفكارك عن اللياقة والتغذية والعقلية الصحية . ابحث عن النصائح والدوافع التي ستساعدك في البقاء في المسار الصحيح.

SeparatorNet - تطبيق GetFit لتحقيق اللياقة البدنية في برنامج مدته 30 يومصور التطبيق

2020 04 13 11 24 45 Window - تطبيق GetFit لتحقيق اللياقة البدنية في برنامج مدته 30 يوم

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: