تطبيقات

تطبيق توكلنا.. هنا تجد كل ما تريد أن تعرفه عنه

تطبيق توكلنا

نظام أون لاين – توكلنا (Covid-19 KSA)، هو تطبيق متابعة المخالطة الرسمي المعتمد من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية للحد من انتشار فايروس كورونا واظهار حالة التحصين او الاصابة للمستخدم، وتم تطويره من مركز المعلومات الوطني.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

تطبيق توكلنا.. هنا تجد كل ما تريد أن تعرفه عنه مدونة نظام أون لاين التقنية

ساهم تطبيق توكلنا في بداية إطلاقه بإدارة منح التصاريح إلكترونيًا خلال “فترة حظر التجوال” للقطاع الحكومي والقطاع الخاص وكذلك الأفراد، مما ساعد في الحد من انتشار فيروس كورونا في المملكة.

وخلال مرحلة العودة بحذر، أطلق التطبيق عِدّة خدمات جديدة مهمة تساهم في تحقيق العودة الآمنة، أبرزها توضيح الحالة الصحية لمستخدم التطبيق من خلال الأكواد المُلوَّنة بأعلى درجات الأمان والخصوصيَّة.

اقرأ أيضاً: تطبيق Bee.com – شرح تعدين والربح من العملة الرقمية الجديدة

خدمات توكلنا

  • يقدم التطبيق معلومات لحظية ومباشرة عن عدد حالات اصابة كورونا بالمملكة.
  • يساعد في الاكتشاف المبكر لحالات الاشتباه بالإصابة في حال ظهور أعراض كورونا على المستخدم.
  • يسمح للمواطنين والمقيمين من طلب أذونات الخروج الاضطراري في أوقات منع التجول المفروض على بعض المدن والأحياء بسبب تفشي فايروس كورونا.
  • متابعة حالات طلب الخروج أثناء وقت منع التجول، وإنذار المستخدمين في حال اقترابهم من مناطق موبؤة أو معزولة بسبب تفشي الوباء بها.
  • يمكن عن طريق التطبيق الإبلاغ عن الحالات المشتبه بإصابتها بفايروس كورونا لمساعدة الأفراد بالحصول على المساعدة الطبية الضرورية لهم او لغيرهم.

تحميل تطبيق توكلنا

تطبيق باينانس

تطبيق باينانس

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى