آخر الأخبارتطبيقات

تطبيق Clyma Weather المجاني بديل لتطبيق Dark Sky الذي استحوذت عليه آبل

تطبيق Clyma Weather أجدد تطبيقات الطقس على أندرويد

تطبيق Clyma Weather

Clyma Weather3 - تطبيق Clyma Weather المجاني بديل لتطبيق Dark Sky الذي استحوذت عليه آبل

بعيدًا عن أداة الطقس الافتراضية التي يُوفّرها كل جهاز أندرويد، فغالبية المستخدمين يتوجّهون لأحد التطبيقات التابعة لجهات خارجية، Clyma Weather أحدث التطبيقات الجديدة في هذا المجال، ويمكن تعريفه بأنه عبارة عن تطبيق يوفر تنبؤات الطقس للأيام السبعة المقبلة من خلال واجهة واضحة وبسيطة تتميز بالرسوم المتحركة المبهجة والألوان الزاهية.

وبشكل أكثر تفصيلًا، تُظهر لك الشاشة الرئيسية للتطبيق بيانات الأرصاد الجوية للموقع المحدد والتي تشمل درجة الحرارة الحقيقية والمدروسة، ودرجة الحرارة الدنيا والقصوى، واحتمال هطول الأمطار، ونسبة الرطوبة، والضغط الجوي، وسرعة الرياح، وكل ذلك في الوقت الحالي، وبالتمرير لأسفل، ستتمكّن من العثور على التوقعات للأيام السبعة المقبلة.

كما ويُوفر Clyma Weather سمات مختلفة مع دعم السمة الداكنة لشاشات OLED وأيضًا للسمات الداكنة على مستوى النظام على أندرويد 10، ومن إعدادات التطبيق يمكنك اختيار وحدات القياس، وهناك أيضًا ويدجت في ثلاثة أحجام مختلفة، ولضمان توقعات طقس أكثر دقة، يستعين التطبيق بثلاث مزودي مستقلين ومشهورين وهم “Dark Sky، OpenWeatherMap، Weatherbit”.

يُذكر أن آبل استحوذت مؤخرا على Dark Sky وأكدت أنها ستحذف نسخة أندرويد بعد بضعة أشهر.

SeparatorNet - تطبيق Clyma Weather المجاني بديل لتطبيق Dark Sky الذي استحوذت عليه آبلصور التطبيق

2020 05 03 20 19 38 جديد التطبيقات  Clyma Weather يظهر توقعات الطقس ببساطة ووضوح عالم التقنية - تطبيق Clyma Weather المجاني بديل لتطبيق Dark Sky الذي استحوذت عليه آبل

 

الوسوم

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: