تطبيقات حكوميةآخر الأخبارتطبيقات

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يوصيكم بخدمات التوصيل هذه

خدمات التوصيل التي تدعمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

خدمات التوصيل

5e79101e6b736 - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يوصيكم بخدمات التوصيل هذه

تبذل حكومة خادم الحرمين الشريفين جهودا كبيرة لمواجهة تداعيات كورونا، فقد صرح وزير التجارة ووزير الإعلام ماجد القصبي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزارة التعليم ووزارة الاتصالات أن هذه الأزمات اختبار لقدرة الشعوب على التجاوب وان السعودية قوية.

وأكد وزير الإعلام على حرصهم على استمرار العملية التعليمية ووجود خطط عادلة للطلاب دون أن يتطرق إلى التفاصيل، ومن جانبه كشف وزير الاتصالات السعودي وتقنية المعلومات عبد الله السواحة عن نجاح مبادرة “كلنا عطاء” بين القطاع العام والقطاع غير الربحي والتي أثمرت عن تزويد الطلاب ب100 ألف شريحة مجانية و30 ألف جهاز لوحي وأكد على أن هناك التزام من سمو ولي العهد بمضاعفة هذا الرقم.

ومن جانب آخر، وعلى تغريدة على حساب الشخصي كشف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات عن قائمة من الخدمات والتطبيقات التي يستفيد منها المواطن السعودي لتوصيل الأشياء دون حاجة لخروجه من المنزل، وأكد على ضمان هذه الخدمات وأنها مسجلة لدى الهيئة، حيث نشر صورتين: الأولى لتطبيقات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية المسجلة لدى الهيئة والثانية لمقدمي الخدمات البريدية المرخصة من الهيئة.

خدمات التوصيل عبر المنصات الإلكترونية المسجلة لدى الهيئة

ETv9r2GWkAEYh0t - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يوصيكم بخدمات التوصيل هذه

مقدمي الخدمات البريدية المرخصة من الهيئة

ETv9r2GWoAAEijo - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يوصيكم بخدمات التوصيل هذه

 

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات التواصل مع الأصدقاء والعائلة

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يوصيكم بخدمات التوصيل هذه

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: