آخر الأخبار

تسريبات.. آبل تخطط لجلب تحسينات في خدمة Fitness Plus و Apple Pay مع خدمة جديدة

تسريبات خدمات آبل

نظام أون لاين – أكدت وكالة بلومبرج الإخبارية على خطط آبل لدفع تحسينات في خدمة Fitness Plus مع إنطلاق تحديث iOS 16 القادم، وأيضاً خدمة Apple Pay لاحقاً هذا العام، كما تقدم آبل خدمة جديدة تتكامل مع تطبيق Health والتي تحاكي تطبيق التغذية، والتي من المتوقع وفقاً للتسريبات، أن تقدم بحلول نهاية هذا العام، أو في بداية العام المقبل.

تصفحو قسمنا: تطبيقات

Apple fitnessplus applewatch iphone12 hiit workout 12142020 - تسريبات.. آبل تخطط لجلب تحسينات في خدمة Fitness Plus و Apple Pay مع خدمة جديدة

 بيّن “Mark Gurman” في تقريره الأخير التحسينات والتغييرات التي تقدم في خدمات ابل خلال الفترة القادمة، والتي تهدف بها آبل دعم المستخدمين في شراء هواتف الأيفون أو أجهزة الآيباد بتجربة سلسة تحاكي الإشتراك في خدمات آبل iCloud أو Apple Music، كما سيتاح للمستخدمين الإشتراك عن طريق التسجيل Apple ID أو حساب متجر ىبل، كما من المتوقع أن تعمل الخدمة الجديدة على تعزيز مبيعات آبل.

شاهد أيضاً: تفاصيل جديدة حول تصميم ومواصفات iPhone 14 Pro

 التغييرات التي ستطرأ على خدمات آبل

– تقدم آبل في خدمة الدفع Apple Pay ميزة “الشراء والدفع لاحقاً” والتي تتيح للمستخدمين الشراء ودفع القيمة على دفعات.

– تقدم آبل خدمة إشتراك شهرية أخرى للأجهزة والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى هواتف الأيفون أو أجهزة الآيباد وأيضاً أجهزة Mac بسلاسة خلال فترة الإشتراك.

– إطلاق خدمة جديدة تتكامل مع تطبيق Health والتي تحاكي تطبيق التغذية.

– تقدم آبل بعض التحسينات في خدمة Fitness Plus، حيث تقدم اثنان من التمارين الجديدة في التطبيق.

الجدير بالذكر أن خدمة Fitness Plus، هي خدمة توفر تمارين رياضية يقدمها أفضل المدربين في العالم، وموسيقى منتقاة بعناية من الفنانين المفضلين لديك لتحافظ على حركتك، وذلك لتسهيل ممارسة التمارين وجعلها أكثر إفادة للعملاء في أي وقت وفي أي مكان يريدونه، والتي تتوفر حاليًا لمستخدمي ساعة آبل الذكية وآيفون، وآيباد، و(آبل تي في) Apple TV.

اقرأ أيضاً: ساعة آبل Watch Series 8 ستحصل على ميزة قياس حرارة الجسم

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: