آخر الأخبار

تسريبات iPhone 14 Pro الجديدة تكشف عن تصميم أكبر للكاميرا بفضل المستشعر الجديد

تسريبات iPhone 14 Pro الجديدة

نظام أون لاين – تستمر التسريبات الخاصة بمواصفات هاتف iPhone 14 Pro المنتظر بالظهور، ومن بينها امتلاك الهاتف لكاميرا أكبر بفضل المستشعر الجديد بدقة 48 ميجابكسل. 

وفقاً لـ مُحلّل آبل Ming-Chi Kuo، أبل تعتزم إجراء تحسينات كبيرة لكاميرا iPhone 14 Pro هذا العام، حيث من المتوقع أن يشتمل iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max على مستشعر كاميرا تمت ترقيته بدقة 48 ميجابكسل، ما يعني طرح الهاتف بكاميرا أكبر.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

تسريبات iPhone 14 Pro الجديدة تكشف عن تصميم أكبر للكاميرا بفضل المستشعر الجديد مدونة نظام أون لاين التقنية

أحدث الشائعات عن تصميم iPhone 14

في سبتمبر الماضي، ادعت إحدى أولى تسريبات iPhone 14 أن الهاتف القادم سيكون أول طراز iPhone منذ سنوات لا يحتوي على نتوء للكاميرا من أي نوع، بالإضافة إلى تغييرات أخرى مثل تصميم مثقوب، وأزرار مستوى صوت مستديرة على غرار iPhone 4، وهيكل من التيتانيوم، وأكثر من ذلك.

شاهد أيضاً: شركة MSI تكشف عن جيل جديد من أجهزة الحاسب

لسوء الحظ، يبدو أن هذه التغييرات لن تؤتي ثمارها هذا العام، حيث أوضح Ming-Chi Kuo في أحدث تغريداته على تويتر، أن هاتف iPhone 14 لن يستمر فقط في امتلاك النتوء، ولكن أيضا نتوءه سيكون أكبر وأكثر سمكا من نتوء هاتف آيفون 13 الأخير من أبل، بسبب تحسينات الكاميرا.

وبيّن أن السبب الرئيسي وراء نتوء الكاميرا الخلفية الأكبر والأكثر بروزًا في 14 Pro / Pro Max هو ترقية الكاميرا العريضة إلى 48 ميجابكسل، حبث سيزداد الطول القطري لـ 48 ميجابكسل CIS بنسبة 25-35%، كما سيزداد ارتفاع عدسة 7P بدقة 48 ميجابكسل بنسبة 5-10%.

كما أنه من المتوقع أن يحتفظ iPhone 14 و iPhone 14 Pro بتصميمات مشابهة جدًا لـ iPhone 13، وسيكون التغيير الأكبر هو ثقب جديد + فتحة بيضاوية بدلاً من الشق في iPhone 14 Pro، وإيقاف سلسلة “mini”.

اقرأ أيضاً: كيفية الغاء باقة الانترنت من اتصالات الامارات | باقات اتصالات الإمارات الشهرية

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى