آخر الأخبار

تسريبات تكشف مواصفات كاميرة IPhone 14 Pro

كاميرة IPhone 14 Pro القادم

نظام أون لاين – كشفت أحدث التسريبات دعم هواتف iPhone 14 Pro القادمة بمستشعر بحجم أكبر بنسبة 20% للكاميرة المميزة بزوايا عرض واسعة، وذلك لدعم صور بدقة 48 ميجا بيكسل.

وفقاً لتقارير صادرة عن حساب “Fishing 8” في منصة Weibo، فإن ابل تخطط لدعم الإصدارات القادمة من هواتف iPhone 14 Pro بكاميرة تأتي بآداء أفضل في التصوير بتفاصيل أكثر دقة، ويعود السبب إلى المستشعر المقدم من ابل والذي يتميز بحجم أكبر وبيكسل بحجم أصغر.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - تسريبات تكشف مواصفات كاميرة IPhone 14 Pro

كاميرة IPhone 14 Pro تضم مستشعر بحجم أكبر

من المتوقع، بحسب أحدث التسريبات، أن يأتي البيكسل بحجم أصغر 1.22µm، أي أقل 0.68µm من هواتف iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro‌ Max.

وعلى غرار تلك الموجودة في سابقتها، سيحتوي iPhone 14 Pro أيضًا على مستشعر Sony، المقدم في ‌iPhone 13 Pro‌.

وأكدت التسريبات على أنه مع تغير حجم البيكسل في هواتف iPhone 14 Pro‌، إلا أن الهواتف تدعم نظام التركيز التلقائي المزدوج للبيكسلDPAF، والذي يعرف من ابل بعلامة “Focus Pixels”، كما تدعم الكاميرة تسجيل فيديو 16:9 بتقنية HDR ومعدل 60 إطار لكل ثانية.

ويأتي المستشعر بحجم 1/1.3 أي بزيادة في حجم المستشعر بنسبة 21.2 % عن المستشعر السابق الذي تميز بحجم 1/1.65 في الكاميرة المميزة بزوايا واسعة في هواتف iPhone 13 Pro‌ و ‌iPhone 13 Pro‌ Max.

شاهد أيضاً: شركة MSI تكشف عن جيل جديد من أجهزة الحاسب

وستأتي الكاميرة الخلفية في الإصدارات الجديدة بحجم كبير بشكل ملحوظ، حيث يتطلب الحجم الأكبر للمستشعر حجم أكبر في عدسات الكاميرة لجذب كم أكبر من الإضاءة.

وفي السابق، تحدث المحلل Ming-Chi Kuo أيضًا عن جودة الكاميرا في طرز ‌iPhone 14 Pro‌، وذكر أن جهاز آبل المرتقب سيقدم مستوى جديد في التصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: