آخر الأخبار

تسريبات.. سامسونج تستعد لطرح Galaxy Z Fold 4 بمواصفات مذهلة للكاميرة

سامسونج Galaxy Z Fold 4

نظام أون لاين – كشفت أحدث التقارير عن استعداد العملاق الكوري سامسونج لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold4، ولقد أكدت التسريبات على أن هذا الإصدار يأتي بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل المستخدم في هاتف سامسونج الحالي Galaxy S22 Ultra.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

Samsung Galaxy Z Fold4 leak 1 780x470 1 - تسريبات.. سامسونج تستعد لطرح Galaxy Z Fold 4 بمواصفات مذهلة للكاميرة

المستشعر الجديد

أشارت آخر التسريبات التي جاءت عبر “Dohyun Kim” إلى خطط الشركة لجلب عدد من التحسينات في إعدادات الكاميرة الخاصة بهاتف Z Fold4، والتي تشمل مستشعر ISOCELL HM3 رئيسي بحجم 1/2.55 ودقة 108 ميجا بيكسل والذي قدم من سامسونج في هاتف Galaxy S22 Ultra.

كما أكدت تسريبات أخرى على أن إعدادات الكاميرة في هاتف Z Fold4 تحاكي إصدار سامسونج Galaxy S22 Ultra أيضاً قي كاميرة periscope التي ستأتي أيضاً بدقة 10 ميجا بيكسل.

شاهد أيضاً: برنامج مكالمات دولية مجانية عبر الانترنت | برنامج TalkU مكالمات مجانية+ رسائل مجانية

أيضاً تشمل إعدادات الكاميرة مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر telephoto بدقة 12 ميجا بيكسل لتكبير بصري حتى 3 مرات، كما من المتوقع أن يتم ترقية مستشعر كاميرة السيلفي إلى دقة 10 ميجا بيكسل.

الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy Z Fold4 هو أحد الإصدارات التي تأتي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus، كما يتميز بتصميم خفيف وأنحف من الإصدارات السابقة.

اقرأ أيضاً: لا مزيد من رسوم التجوال.. تطبيق Airalo يعطيك شرائح انترنت مدمجة إلكترونية لأكثر من 190 دولة

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: