آخر الأخبار

تسريبات.. آبل ستطلق محول شحن USB-C مزدوج بقدرة 35W

محول شحن آبل الجديد

نظام أون لاين – كشفت شركة آبل، عن طريق الخطأ، عن استعدادها لإطلاق أول شواحن USB ثنائية المنافذ من النوع C ويدعم قدرة 35W. 

وفقاً لتقرير صادر عن 9to5Mac، قامت شركة آبل بتسريب تفاصيل شاحنها الجديد في مستند الدعم، والذي نشر في موقع آبل عن طريق الخطأ ومن ثم تم إزالته لاحقاً، والذي يكشف أن الشركة تعمل علىمحول شحن USB-C مزدوج بقدرة 35W.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

Apple 35W dual USB C charger - تسريبات.. آبل ستطلق محول شحن USB-C مزدوج بقدرة 35W

شاحن Dual Port USB-C من شركة آبل

عندما يتعلق الأمر بشحن الهواتف الذكية بسرعة، فإن شركة آبل تتخلف عن المنافسة، ففي حين أن بعض الشركات الأخرى تقدم شواحن بقدرة 80 واط – أو أكثر – فإن محول الشحن من أبل لا يزال عند 20 واط، ومع ذلك، كشف التقرير أن شركة آبل قد تعمل على شاحن بقوة 35 واط.
ليس ذلك فحسب، بل يمكن أن يكون محول جداري مزدوج من النوع C ، مما يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على شحن اثنان من هواتف الأيفون في نفس الوقت، أو هاتف أيفون مع ساعة آبل الذكية.

لم تؤكد ابل على موعد إطلاق محول الشحن الجديد، إلا أن التفاصيل التي رصدت في قوائم ابل أكدت على تطوير الشاحن، والذي يأتي بتقنية GaN وفقاً لما جاء في التسريبات.

وتتميز وحدات الشحن GaN بالتصميم صغير الحجم، كما تأتي بآداء أسرع من وحدات الشحن USB-C التي تقدم من آبل الآن لهواتف الأيفون، دون أن تؤدي إلى إحتراق الأجهزة.

أيضاً أوضحت التسريبات أن محول الشحن يأتي دون كابل USB-C، كما أشار تقرير Ming-Chi Kuo إلى أن ابل ستقدم شاحن GaN في 2022 على أن يأتي بقدرة 30W وتصميم جديد.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: