تطبيقات

تحميل كيوت كت برو للايفون وأهم 8 مزايا عن التطبيق تعرف عليها

تحميل كيوت كت برو للايفون من أجل الحصول على فيديوهات معدلة بشكل أحترافي فهو يغنيك عن الحاجة إلى تحميل مجموعة من التطبيقات التي تتمكن من خلالها الحصول على فيديو مميز بالنهاية، وخلال السطور التالية من المقال سوف نتعرف معا عن كل ما يتعلق بتطبيق كيو كت برو النسخة المعدلة من التطبيق الأصلي كيوت كت من مزايا ووظائف مميزة.

تحميل كيوت كت برو للايفون

إذا كنت ترغب في تحميل كيوت كت برو للايفون عليك أن تعلم أولا ما هو التطبيق والوظيفة الخاصة به، حيث يعتبر ذلك التطبيق هو النسخة المتطورة من تطبيق كيوت كت، فهو يتضمن مجموعة من الأدوات الحديثة التي يمكنكم من خلاله إضافة لمسة جمالية ومميزة على الفيديو الذي تقوم بتصويره من خلال الهاتف المحمول.

كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال أحد المواقع الموثوق بها حيث انه لا يتوفر على المتجر الرسمي الخاص بهواتف آبل، على أن تقوم باستخدامه على الفور بفضل الواجهة السهلة الخاصة به فأنت لن تحتاج إلى تدريب أو معلم للتعرف على الخصائص والمزايا التي يوفرها لكم التطبيق.

تحميل كيوت كت برو للايفون 2 - تحميل كيوت كت برو للايفون وأهم 8 مزايا عن التطبيق تعرف عليها

متطلبات تحميل تطبيق كيوت كت برو على الهاتف

حتى تتمكن من تحميل كيوت كت برو للايفون عليك أن تعلم ما هي متطلبات التشغيل الخاصة بالهاتف ، حتى لا تتعرض إلى أي مشكلة تذكر خلال التعامل مع الهاتف بعد تحميل التطبيق، وعن المتطلبات الخاصة بتحميل التطبيق على الهاتف المحمول فهي على النحو التالي:

  • أن يتوفر لديك كمبيوتر شخصي يعمل بنظام تشغيل ماك أو نظام تشغيل ويندوز على حسب المتوفر.
  • اتصال بشبكة الإنترنت على أن يكون جيد.
  • من الأفضل أن يتوفر لديك واحد من البرامج التالية على الجهاز Cydia impactor أو Xcode7 حتى تتمكن من تجاهل جميع ملفات IPA التي تظهر.
  • كابل توصيل يو إس بي الخاصة بتوصيل هاتف الآيفون على جهاز الكمبيوتر.
  • توفير مساحة تخزين بحجم التطبيق على الهاتف المحمول.
  • أن يتوفر لديك أيضا واحد من بين المتاجر الخاصة بالتطبيقات الطرف الثالث التي يمكنكم من خلالها تحميل التطبيق.

مزايا تحميل كيوت كت برو للايفون

بعد أن تتمكن من تحميل كيوت كت برو للايفون على الهاتف المحمول سوف تتمكن من الحصول على كافة المزايا التي يوفرها التطبيق إلى المستخدمين والتي تتمثل في التالي:

  1. من الممكن أن تقوم بإدراج أي فيديو تريد التعديل عليه في التطبيق حيث لا يتوفر أي قيود على حجم الفيديو الذي تود التعديل عليه على الإطلاق.
  2. يتوفر بالتطبيق مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسهل عليك طريقة الاستخدام وإضافة التعديلات على الفيديوهات، ومن الممكن أن تقوم بإضافة المزيد من التعديلات على الصور الخاصة بالفيديو بشكل منفصل مما يجعله الأفضل على الإطلاق.
  3. الرسم والكتابة على الفيديو أيضا من بين المزايا الهامة التي يمكنكم الحصول عليها عند فتح الفيديو والتعامل من خلاله.
  4. كما يوجد إمكانية لإضافة الحركات والعمل على تخصيصها في حال الانتقال بين الفيديوهات والصور على حد سواء.
  5. كما يتوفر به إمكانية إضافة الظلال والتحكم في الإضاءة والتدرجات اللونية وغيرها من المزايا الهامة.
  6. العمل على تخصيص الفلاتر بالطريقة التي تريدها.
  7. البرنامج يعتبر من بين البرامج السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج إلى الخبرة السابقة من أجل التعامل معه.
  8. يعتبر التطبيق واحد من بين أسهل وأفضل التطبيقات التي تم استخدامها لإجراء التعديلات على الفيديوهات على أجهزة الأيفون والأيباد.

تحميل كيوت كت برو للايفون بدون جيلبرك

نظرا لاحتواء برنامج كيوت كت برو على الكثير من المزايا الهامة يسعى الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل IOS إلى تحميل البرنامج على الهاتف من أجل الاستفادة بتلك المزايا، ولكن قد يجد البعض الصعوبة عند التحميل نظرا لكون التطبيق غير متوفر على المتجر الإلكتروني الخاص بمتجر آبل، وخلال الخطوات التالية سوف نتعرف على طريقة تحميل التطبيق دون الحاجة إلى جيلبرك.

  • أولا يجب على المستخدم أن يقوم بفتح الهاتف المحمول الخاص بك على أن تقوم بتحميل Twekbox على الهاتف.
  • عليك أن تقوم بتحميل تطبيق كيوت كت برو من خلال أحد المواقع الموثوق بها التي يتوفر بها التطبيق.
  • بعد أن تنتهي من التحميل عليك فتح التطبيق وقم بتثبيته على الهاتف المحمول.
  • سوف تظهر أمامك نافذة منبثقة تسألك على ما إذا كنت ترغب في تحميل كيوت كت برو للايفون على الهاتف أم لا وهنا عليك الضغط على تحميل أو Install.
  • سوف تنتظر إلى بعض الوقت حتى يتم تحميل التطبيق على الهاتف المحمول والأمر يتوقف على سرعة الإنترنت لديك.
  • بعد الانتهاء من التحميل عليك الضغط على Done على أن تقوم بالانتقال إلى الشاشة الرئيسية المتوفرة بالهاتف وهنا ستجد الأيقونة الخاصة بالتطبيق.

بعض مشاكل المستخدمين عند تحميل كيوت كت برو

قد يواجه بعض مستخدمي هواتف آبل بعض المشاكل عند القيام بـ تحميل كيوت كت برو للايفون والتي من بينها حدوث خطأ في التشغيل وغيرها من المشاكل، وحتى تتمكن من تفادي تلك المشاكل عليك أن تقوم أولا بإغلاق النافذة وفي حال إن كنت من مستخدمي أقل من الإصدار التاسع من ios عليك الذهاب إلى الضبط ومن ثم الضبط العام والضغط على موثوق به أو Trust.

وفي حالة إن كان الهاتف يعمل بنظام تشغيل 9 أو الأعلى يمكنكم الضغط على الضبط ومن ثم الضبط العام ومنها إلى Device Management  والنقر على Trust، ويتوفر من التطبيق أكثر من نسخة عليك تحديد أي النسخ التي تتناسب مع نظام التشغيل المتوفر لديك حتى لا تشعر بأي مشكلة على الجهاز عند التعامل.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: