آخر الأخبار

تحذير لمستخدمي هواتف Pixel.. اكتشاف ثغرة جديدة تغير نغمات الرنين وأصوات المنبه

ثغرة جديدة بهواتف Pixel

نظام أون لاين – عانى بعض مستخدمي هواتف Pixel مؤخراً من تغير نغمة الرنين وأصوات المنبه والإشعارات من تلقاء نفسها، فقد أبلغ المستخدمون أنهم شعروا بالدهشة لسماع أصوات غير مألوفة تخرج من هواتف Pixel الخاصة بهم فجأة.

وبدأ الإبلاغ عن الثغرة الجديدة لأول مرة في منشورات على موقع Reddit، واعتبر البعض أن شركة جوجل قد تكون هي من أدخلت هذا الخطأ، فهذه المشكلة لم تظهر إلا بعد طرح شركة جوجل تحديث أبريل من حوالي أسبوع.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

ثغرة جديدة بهواتف Pixel تغير نغمات الرنين وأصوات المنبه - تحذير لمستخدمي هواتف Pixel.. اكتشاف ثغرة جديدة تغير نغمات الرنين وأصوات المنبه

تأثر هاتف Pixel 6 Pro بالثغرة

وفقاً لموقع 9to5Google، فإن هاتف Pixel 6 Pro الموجود على إصدار Android 12 QPR3 Beta 1.1 قد تأثر أيضًا، ويضيف المنفذ أنه تم تغيير الأصوات إلى “87_r80_gcam_o_video_start” و “reverse_charging_start” و “Mash-up”، والتي تبدو على أنها ملفات صوتية لا يمكن تحديدها عادةً للمستخدمين في منتقي الأصوات.

شاهد أيضاً: شركة MSI تكشف عن جيل جديد من أجهزة الحاسب

لحسن الحظ لا تبدو المشكلة منتشرة على نطاق واسع، ولكن إذا كنت من أولئك القلائل الذين تأثروا بهذا الخطأ، فمن المفترض ان تكون قادرًا على تغيير الأصوات الجديدة التي تم تحديدها عشوائيًا بواسطة هاتف Pixel، ومع ذلك، يقول أحد المستخدمين إنه لم يتمكن من العثور على نغمة الرنين القديمة، مما يشير إلى أن الخطأ ربما يمحو الأصوات الافتراضية.

اقرأ أيضاً: حل مشكلة “عدم العثور على تحديث” على أجهزة آيفون وآيباد

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: