الشروحات

بعض التطبيقات تستمر في تتبع المستخدمين على الرغم من ميزات الخصوصية في iOS

الخصوصية في iOS

نظام أون لاين – كشف بحث مستقل جديد عن تجاوز بعض المطورين لميزات خصوصية iOS الجديدة، وذلك لتحديد المستخدمين وتتبعهم حتى عندما لا يريدون ذلك. 

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

بعض التطبيقات تستمر في تتبع المستخدمين على الرغم من ميزات الخصوصية في iOS مدونة نظام أون لاين التقنية

منذ أن تم تقديم شفافية تتبع التطبيقات العام الماضي مع iOS 14.5، يتعين على كل تطبيق iPhone و iPad الآن أن يسأل المستخدمين عما إذا كانوا يريدون أن يتم تتبعهم أم لا. ومع ذلك، اكتشف بعض المطورين طرقًا جديدة لمتابعة تتبع مستخدمي iOS حتى عند إلغاء الاشتراك في تتبعهم بواسطة تطبيقات الطرف الثالث.

شاهد أيضاً: برنامج مكالمات دولية مجانية عبر الانترنت | برنامج TalkU مكالمات مجانية+ رسائل مجانية

نتائج البحث  

وقد قارن البحث، الذي قامت به Ars Technica، بين 1،759 تطبيقًا قبل وبعد إصدار ATT لمستخدمي iOS، وأشارت النتائج إلى أن تتبع الشركات، وخاصة الشركات الكبيرة التي لديها إمكانية الوصول إلى مجموعات كبيرة من بيانات المستخدم التي يتم جمعها من خلال التطبيق، لا يزال يتعقب المستخدمين وراء الكواليس.

ويمكنهم القيام بذلك من خلال مجموعة من الطرق، بما في ذلك استخدام عناوين IP لربط حسابات آبل الخاصة عبر التطبيقات ومن خلال وظيفة تسجيل الدخول التي توفرها التطبيقات الفردية (مثل تسجيل الدخول إلى Google أو Facebook أو عنوان البريد الإلكتروني)، ونتيجة لذلك، لا تزال شركات الإعلان قادرة على استهداف محتوى لمستخدم معين.

اقرأ أيضاً: كيفية الغاء باقة الانترنت من اتصالات الامارات | باقات اتصالات الإمارات الشهرية

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى