آخر الأخبار

جوجل تسمح لمستخدمي أندرويد بحذف آخر 15 دقيقة من سجل بحث جوجل

حذف آخر 15 دقيقة من سجل بحث جوجل

نظام أون لاين – أصبحت شركة جوجل تسمح أخيراً لمستخدمي جوالات الأندرويد بحذف آخر 15 دقيقة من سجل بحث جوجل الخاص بهم، وذلك من تطبيق جوجل على أندرويد. كانت الشركة قد أعلنت عن هذا الخيار العام الماضي، لكنها الآن فقط تبدأ بالوصول إلى تطبيق جوجل على هواتف الأندرويد.

تصفحو قسمنا: أسعار باقات الانترنت وافضل عروض النت

بحث جوجل 1 - جوجل تسمح لمستخدمي أندرويد بحذف آخر 15 دقيقة من سجل بحث جوجل

حذف سجل بحث جوجل

تم رصد الميزة الجديدة بواسطة موقع The Verge، حيث أكد متحدث باسم جوجل أن الشركة قامت بالفعل بطرح خيار “حذف آخر 15 دقيقة” وأنه يجب أن يكون متاحًا للجميع في الأسابيع القليلة المقبلة.

استغرقت هذه الميزة بعض الوقت لتشق طريقها إلى تطبيق الأندرويد. حيث أعلنت جوجل عن الميزة لأول مرة في مؤتمر Google I / O في مايو، ووصلت إلى تطبيق جوجل لنظام التشغيل iOS في يوليو. في ذلك الوقت، قالت جوجل أنها ستصل إلى إصدار الأندرويد من التطبيق في وقت لاحق من عام 2021، لكن لسبب ما، فوتت الشركة هذا الموعد النهائي.

تصفح أيضاً: تطبيق جوجل فورم Google Forms.. مميزاته وخطوات تفعيله

من غير الواضح أيضا ما إذا كانت جوجل تخطط لإحضار الميزة إلى أجهزة الكمبيوتر، حيث أنه في منشور إعلانها في مايو، لم تحدد الشركة الأنظمة الأساسية التي ستكون متاحة عليها، وفي يوليو، قالت جوجل أن الميزة قادمة فقط إلى تطبيقات iOS وأندرويد.

حتى كتابة هذا المقال، لم يتمكن المستخدمون من استخدام هذا الخيار في تطبيق جوجل المحدث على جهاز سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا. ومع ذلك، فإن جهاز آيفون 12 على سبيل المثال، لديه بالفعل الخيار منذ أن طرحت جوجل التحديث على نظام iOS منذ أشهر.

Image from iOS 38 300x154 - جوجل تسمح لمستخدمي أندرويد بحذف آخر 15 دقيقة من سجل بحث جوجل

ومع ذلك، فإن العديد من الأشخاص غير راضين عن الحد الزمني البالغ 15 دقيقة لمسح سجل بحث جوجل. تُظهر المناقشات على Reddit أن المستخدمين يرغبون أيضًا في خيارات من 30 إلى 60 دقيقة.

وفي الوقت نفسه، تتيح لك Google أيضًا مسح سجل البحث بشكل مجمّع لآخر ثلاثة أشهر، أو 18 أو 36 شهرًا من خلال خيار الحذف التلقائي. بدلاً من ذلك، يمكنك حذف سجل البحث من تطبيق جوجل الخاص بك لفترة أو يوم أو نطاق نشاط معين.

تقييد هذه الميزة بوقتٍ معين كخمسة عشر دقيقة، قد يتبسبب في عدم رضى البعض، من الذين يودون مسح سجل التصفح لفترات زمنية أطول. وذلك بغض النظر عن عدم رضى الجميع بسبب تأخر جوجل في إصدار التحديث.

اقرأ أيضاً: تحميل من اليوتيوب بدون برنامج للاندرويد | استخدام متصفح جوجل كروم

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: