آخر الأخبار

تأخير إنتاج سلسلة ايفون 14 لأسباب مفاجئة قد لا تصدقها!

أسباب تأخير إنتاج سلسلة ايفون 14

نظام أون لاين – أشارت أحدث التقارير إلى أن هواتف سلسلة iPhone 14 قد تتأخر في عملية الإنتاج ، وذلك لأسباب مختلفة أبرزها المشاكل السياسية بين الصين وتايوان.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

أسباب تأخير إنتاج سلسلة ايفون 14

أسباب تأخير إنتاج سلسلة ايفون 14

من المعلوم أن شركة آبل هي أكبر عملاء TSMC والتي تقوم بشحن الرقائق إلى Pegatron في الصين حيث يتم تجميع أجهزة iPhone.

ثم جاءت زيارة السيدة “نانسي بيلوسي” إلى تايوان وهي رئيسة مجلس النواب الأمريكي، والتي وضعت ضغطًا أكبر على العلاقات بين الصين وتايوان، ونتيجة لذلك توصل الحزب الشيوعي الصيني إلى لوائح جديدة تمنع أي ذكر لكلمة “تايوان” أو “جمهورية الصين” في مستندات الشحن، ونتيجة لذلك، فإنه يمكن إعادة بعض الأجهزة (إن لم يكن كلها) إلى تايوان وبالتالي تأخير إنتاج سلسلة ايفون 14.

ومما زاد الطين بلة أن نائب رئيس Pegatron وبعض كبار المسئولين التنفيذيين من TSMC شوهدوا جميعًا مع الرئيسة “بيلوسي” أثناء الزيارة ، لذلك قد يكون هذا مجرد بداية لحرب تجارية أكثر شراسة بين الحزب الشيوعي الصيني وتايوان ، حيث تتم محاصرة ومحاربة شركة آبل وغيرها من الشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها.

شاهد أيضاً: سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 23 بسعر مقبول لفئة الشباب

ووفقًا لآخر التقارير، تجري شركة آبل بالفعل محادثات مع شركائها التايوانيين وقد طلبت إزالة أو استبدال جميع العلامات التي تحمل علامة “Made in Taiwan” أو “Republic of China”.

تأتي الأخبار في أسوأ وقت ممكن لأن ايفون 14 كان على وشك التجهيز وهناك شائعات تدور حول وجود بعض مشكلات الجودة في الإنتاج مع شاشات العرض وعدسات الكاميرا في iPhone 14 Pro Max.

اقرأ أيضاً: تصميم سماعة سامسونج Galaxy Buds2 Pro اللاسلكية ينكشف في تسريبات جديدة

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى