آخر الأخبار

تسريب صور حية لهاتف ايفون 14 برو تكشف تصميم الجهاز

تفاصيل جديدة حول ايفون 14 برو

نظام أون لاين – تتوالى التسريبات التي تقدم مزيد من التفاصيل حول هاتف آبل المرتقب iPhone 14 Pro، ولقد كشفت بعض التقارير في الآونة الأخيرة أن النسخة العادية من سلسلة iPhone 14 القادمة لن تحصل على أي تحديثات رئيسية. فقد ذكرت بأن iPhone 14 العادي بشاشة 6.1 إنش وiPhone 14 Max بشاشة 6.7 إنش لن يختلفا كثيرًا عن الطرز الحالية. أما الطرز برو التي ستشمل على هاتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max تصل بتصميم مختلف تمامًا، بالإضافة إلى بعض الترقيات المهمة مثل الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ومعالج جديد.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

تفاصيل جديدة حول ايفون 14 برو

تفاصيل جديدة حول ايفون 14 برو

كشفت التسريبات السابقة عن أن هاتف ايفون 14 برو سيأتي مع نوتش وثقب، ولكن اتضح أن المميزات التي يوفرها لن تختلف عن تلك الموجودة في النوتش العريض، وبالتالي، قد تكون مجرد وسيلة للتسويق أكثر من كونها ترقية للأداء.

تسريب صور حية لهاتف ايفون 14 برو تكشف تصميم الجهاز مدونة نظام أون لاين التقنية

ووفقًا للتسريب، لن ​​تتغير جودة الشاشة بالمقارنة مع iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max، حيث سيستخدم الهاتفان الجديدان أحدث تقنيات OLED. ولكن سيتم تغيير التصميم لهذين الهاتفين وسيتم زيادة حجمهما.

وسيأتي هاتف ايفون 14 برو ببطارية تبلغ سعتها 3200 مللي أمبير وهي أكبر بقليل من بطارية iPhone 13 Pro البالغة سعتها 3095 مللي أمبير.

شاهد أيضاً: شركة آبل تخطط لزيادة إيراداتها بهذه الطريقة!

ووفقًا للمحلل التقني الشهير في شركة آبل “Ming-Chi Kuo”، “سترفع كاميرا ايفون 14 برو التصوير الفوتوغرافي لكاميرا الهاتف المحمول إلى مستوى جديد”. وبالتالي ، ربما لن تكون مثالية ولكننا نعتقد أن كاميرا هذا الهاتف ستظل قادرة على تقديم أداء متميز بشكل عام.

يذكر أن بعض التسريبات قد أشارت إلى أن حجم جزيرة الكاميرا قد زاد لاستيعاب مستشعر أكبر بدقة 48 ميجابكسل. كل التفاصيل ستصبح أكثر وضوحًا في 6 سبتمبر، عندما تقوم الشركة بإطلاق السلسلة رسميًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى