آخر الأخبار

الإصدار التجريبي الأول من نظام اندرويد 14 سيصل للأجهزة المؤهلة في هذا الموعد!

الكشف عن موعد طرح الإصدار التجريبي الأول من نظام اندرويد 14

نظام أون لاين – كشفت شركة جوجل من خلال معلومات جديدة شاركتها عن موعد بدء طرح الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل الجديد Android 14، كما كشفت معلومات حول الإصدارات القادمة والأجهزة المؤهلة.

تصفحو قسمنا: آخر الأخبار

الكشف عن موعد طرح الإصدار التجريبي الأول من نظام اندرويد 14

الكشف عن موعد طرح الإصدار التجريبي الأول من نظام اندرويد 14

أنهت شركة جوجل طرح الإصدارات التجريبية لنظام التشغيل Android 13 في أغسطس 2022، مع الإطلاق الرسمي لهذا التحديث لهواتف جوجل بكسل.

وقد شاركت شركة جوجل معلومات جديدة على موقع برنامج Android Beta أكدت من خلالها أن البرنامج التجريبي سيستمر في سبتمبر مع إصدارات Android 13 ربع السنوية (QPRs) بدءًا من الإصدار التجريبي QPR1. وبالتالي، سيستمر برنامج Android 13 QPR التجريبي حتى مارس 2023.

وتقول الشركة الآن إنها ستبدأ بتطوير الإصدار التجريبي من Android 14 في وقت ما في مارس 2023 مما يشير بوضوح إلى أن أول تحديث تجريبي لنظام Android 14 سيتم إصداره بحلول أبريل 2023.

شاهد أيضاً: سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 تتلقى تحديثًا مهمًا بميزات رهيبة للكاميرا

هذا يعني أيضًا أنه من المتوقع طرح إصدارين تجريبيين فقط من QPR العام المقبل بدلاً من ذلك من الثلاثة التي رأيناها في عام 2022. وبحسب تصريح الشركة: “تستمر تحديثات الإصدار التجريبي من Android 13 QPR حتى مارس 2023 متبوعة بإصدارات اندرويد 14 التجريبية”.

من المتوقع أن يتم طرح نسخة المطورين “Android 14 Developer Preview” في فبراير كما حدث هذا العام لنظام Android 13. وقد يتم إصدار اندرويد 14 رسميًا في أغسطس القادم.

يشار إلى أن جوجل في الأصل قد خططت لمواصلة الإصدار التجريبي من Android 13 QPR حتى يونيو 2023. ولكن تم تحديثه الآن وسيستمر حتى مارس 2023.

اقرأ أيضاً: سوني تقرر رفع أسعار بلايستيشن 5 في هذه الأسواق

تابعونا على:

فيسبوك

بنتريست

انستقرام

سناب شات

تليقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى