العاب

العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

الكثير منا يتسلى في وقت العطلات أو وقت الفراغ بالألعاب، خاصة العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة، التي يمكن لعبها سواء أثناء الاتصال بالانترنت أو اوفلاين، وتوجد أنواع كثيرة من الألعاب الاوفلاين المهكرة المخصصة لأجهزة الأندرويد، وفي هذا الموضوع سنقوم بتسليط الضوء على أهم هذه الألعاب وأكثرها متعة، وجميعها يمكن اللعب بها دون الحاجة للاتصال بالانترنت، فتابعوا sys on في السطور القادمة.

العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

لعبة Limbo V1.16 

لعبة Limbo V1.16  300x169 - العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

لعبة ليمبو من الألعاب ثنائية الأبعاد، وهي متوفرة على متجر بلاي ستور بمبلغ 4.68$ ولكن تتوافر منها نسخة مهكرة مجانية بالكامل على المواقع الإلكترونية.

وتحتوي هذه اللعبة على النظام الفيزيائي ( Box 2D ) الذي يتحكم في تنظيم الكائنات، وطبيعة اللعبة، وفيزياء اللعبة.

أما عن أحداث اللعبة، فإن قصتها تدور حول صبي صغير، مجهول الاسم، يقوم بالبحث عن أخته الضائعة وذلك من خلال السير في أماكن مظلمة ومليئة بالمخاطر والأشواك.

وتصمم هذه اللعبة في الأساس على أن اللاعب سيفشل حتماً قبل مقدرته على حل اللغز، ويعتمد اللاعب على التجربة وإلا سيموت الصبي، واستخدم المصممين على هذا الأساس صور مخيفة عند موت الصبي الصغير.

لعبة  Yalghaar

لعبة Yalghaar 300x169 - العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

هذه اللعبة من الألعاب الحربية المهكرة، وهي من أقوى ألعاب الأكشن والتصويب المتاحة على متجر جوجل بلاي ستور، وهي مجانية بالكامل.

وهذه اللعبة مصممة حتى تكون أفضل بديل لألعاب الباتل رويال وذلك في حالة عدم توفر الاتصال بالانترنت في الهاتف.

ويقوم اللاعب في هذه اللعبة بالتجول في رقعة واسعة تحتوي على نقاط عسكرية ومستعمرة للجيش النازي، ويكون مزوداً بأحدث الأسلحة النارية، وذلك للقيام بتنفيذ المهام الخطيرة، وقنص العدو واحداً تلو الآخر بتروٍ وحذر شديد.

ويجب على اللاعب الاختباء في بعض الأحيان والهجوم في أحيان أخرى، والتصويب بدقة على العدو حتى لا يخسر ويموت باللعبة.

وهي تنمي المهارات الحربية لدى اللاعب مثل الرماية والتصويب، والتفكير الاستراتيجي.

وتتميز هذه اللعبة بأنها ذات حجم صغير فيمكن تحميلها بسهولة على الهاتف.

لعبة To The Moon V1.5

لعبة To The Moon V1.5 1 300x169 - العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

وترجمة عنوان هذه اللعبة الحرفي “إلى القمر”، وهي من الألعاب البسيطة التي لا تحتاج لبذل مجهود ذهني كبير، وهي تشبه إلى حد ما ألعاب الجيم بوي أدفانس أو السوبر نيتندو.

تعتمد اللعبة في قصتها على القصص والروايات الخيالية، وهي ذات عناصر لعب محدودة. كل ما على اللاعب هو أن يقوم بحل بعض الألغاز حتى لا يذهب إلى الجحيم.

والجدير بالذكر أن هذه اللعبة الخيالية من صنع شاب فرنسي هو في الأصل عالم فضاء وذهب إلى القمر، وقام بتصميم هذه اللعبة ليعيش اللاعب معه الرحلة ويحل الألغاز ليصعد إلى القمر.

لعبة  Shadow Fight 2 V1.9.16

لعبة Shadow Fight 2 V1.9.16 300x164 - العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

وهي من أكثر الألعاب القتالية تميزاً، وترجمة اسمها للعربية هو قتال الظل 2، ووصل عدد مرات تحميلها حتى الآن من متجر جوجل بلاي ستور ما بين 5 – 10 مليون مرة، ووصل تقييمها إلى 4.6 من أصل 5.

ويمكن للاعب فيها القتال مع العدو بجميع أنواع الأسلحة المتنوعة، مثل: السيوف وغيرها.

ولا تحتاج هذه اللعبة أيضاً إلى الاتصال بالانترنت حتى يمكن اللعب بها.

لعبة Tom and jerry V2.1.8 

لعبة Tom and jerry V2.1.8  300x169 - العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

هذه اللعبة المقتبسة من كارتون الاطفال الشهير توم وجيري، لكن هذه اللعبة غير متوفرة على متجر جوجل بلاي، ويمكن تحميلها من المواقع المختلفة.

يعيبها فقط أن جميع لغات اللعبة باللغة الصينية، وذلك لأنه تم تطوير اللعبة في الصين، ولكنها تحتوي كذلك على بعض الكلمات باللغة الانجليزية.

وهي تعتمد على نفس فكرة الكارتون، وتدور قصتها حول هروب الفأر جيري من القط توم، وهي من الألعاب المسلية جداً للأطفال.

اقرأ أيضاً: أفضل شاحن متنقل للجوال 

لعبة Galaxy On Fire 3 Manticore V1.4.1

لعبة Galaxy On Fire 3 Manticore V1.4.1 300x169 - العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

هذه اللعبة من أفضل ألعاب شركة تطوير ألعاب Fishlads، وتنضم لسلسلة ألعاب حروب الفضاء، ولكنها تتميز عن باقي الألعاب المشابهة بأنها متوفرة بجرافيك أفضل، ودقة عالية، بالإضافة إلى تفاصيل أكثر من باقي الألعاب تجعل اللاعب يستمتع طوال فترة استخدامه للعبة.

وتوفر لعبة Galaxy On Fire 3 Manticore V1.4.1 للمستخدم مجموعة كبيرة من السفن الفضائية التي تتنافس في حروب فضائية، كما توفر الكثير من أنواع الأسلحة المختلفة لتنفيذ المهمات المطلوبة والانتصار في الحرب عبر المجرات.

والجدير بالذكر أن هذه اللعبة كانت مخصصة فقط لهواتف الآيفون، ولكنها أصدرت حديثاً لأجهزة الأندرويد.

سلسلة العاب GTA

سلسلة العاب GTA 300x184 - العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

هذه السلسلة التي حققت نجاحاً مدوياً وشهرة واسعة في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها توفر مزيج متميز ورائع بين القتال والأكشن والحرب ضد العصابات، ويقوم المستخدم فيها بتجميع واستخدام الأسلحة المتنوعة والقيام بعدة مهمات خطيرة، مثل تفجير الأماكن، استخدام الدبابات والطائرات في تنفيذ أصعب المهمات، الهروب من الشرطة في مطاردة مشوقة وغيرها الكثير.

وأصبحت هذه السلسلة متوفرة بنسخة مهكرة مدفوعة بالكامل في العديد من المواقع الإلكترونية.

ولا تحتاج معظم ألعاب GTA إلى توفر الاتصال بالانترنت، وتتيح إمكانية اللعب اوفلاين.

لعبة mortal combat x 

لعبة mortal combat x  300x169 - العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

اشتهرت هذه اللعبة بنسختها القديمة في التسعينيات، وكانت متوفرة على أجهزة لعبة سيجا أو ماريو وغيرها، لكنها في الفترة الأخيرة ظهرت مرة أخرى بإصدار حديث، وجرافيك رائع يعتمد على تقنية الـ3D، لدرجة أن بعض مستخدمي الألعاب كان رأيهم أن الجرافيك مبالغ به لدرجة أن اللعبة أصبح حجمها 1.3 جيجا بايت، وتحتاج إلى هاتف أندرويد بمواصفات أعلى من المتوسط حتى تعمل اللعبة بشكل جيد.

وتتيح هذه اللعبة أيضاً إمكانية اللعب اوفلاين، كما تدعم خاصية اللعب الجماعي عبر الاتصال بالانترنت حيث يقوم اللاعب بتشكيل فريق من المقاتلين، ويقومون بالدخول في نزال قوي وحاسم مع فرق أخرى من جميع أنحاء العالم.

وتصنف هذه اللعبة من أجمل ألعاب الحرب للأندرويد سواء استخدمها اللاعب أونلاين أو أوفلاين.

لعبة sniper 3d

لعبة sniper 3d 300x156 - العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

وصل عدد مرات تحميل لعبة sniper 3d حتى الآن إلى 250 مليون مرة، وتنهال عليها التعليقات الإيجابية والتقييمات العالية وذلك لما توفره للاعب من تشويق وإثارة عالية تصل إلى حد الإدمان، كما أنها تدعم خاصية اللعب أوفلاين، ولهذا يزداد الإقبال عليها يوماً بعد يوم.

هذه اللعبة متنوعة من حيث الأسلحة والمهمات الخطيرة المطلوبة من اللاعب، وتنمي لدى اللاعب مهارات التصويب والقتال، وتنمي كذلك لديه المهارات الاستراتيجية وتجعله يندمج باللعب أكثر.

تتوفر لعبة sniper 3d برسومات عالية الدقة، وتعتمد على تقنية الـ 3D، تجعل اللاعب لا يتردد في تحميلها وتجربتها على الفور.

لعبة marvel spider-man

لعبة marvel spider man - العاب اوفلاين للاندرويد مهكرة

قدمت شركة Marvel العالمية للرسوم المتحركة هذه اللعبة التي جذبت الملايين إليها، وتقوم فكرتها على تحدي أكثر من 40 زعيم من زعماء الشر، ويقوم اللاعب بتجميع بطاقات سبايدر مان، وتتيح للاعب تفعيل جميع نسخ سبايدر مان المعروفة والمحببة لدى الكثيرين، مثل: سبايدر مان القرمزي والأسود، والتي تصل إلى 200 شخصية لسبايدر مان، ويشكل اللاعب في هذه اللعبة فريقاً من أبطال مارفل الأسطوريين للقضاء على الأشرار مع سبايدر مان، بالإضافة إلى أن أحداث اللعبة كلها تدور في شوارع نيويورك.

وتتوفر هذه اللعبة بجرافيك ممتاز عالي الجودة، وتتيح أيضاً إمكانية اللعب دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: